الرئيسيةتونس اليوم

تعيينات جديدة بالداخلية : فهل لها علاقة بملف الشهيدين بلعيد والبراهمي؟

نشرت إذاعة  موزاييك على موقعها  أنّ وزارة الداخلية أجرت تعيينات على رأس بعض الإدارات حيث تم إلحاق المدير العام للقطب الأمني لمكافحة الإرهاب نجيب الضاوي بإدارة الأمن الخارجي في الإدارة العامة للمصالح المختصة وتعيين رمزي الراجحي مديرا للقطب.

وهو ما يعني أن الضاوي يستعد لتقلد خطة ملحق أمني بإحدى بعثاتنا الديبلوماسية  ويرجح ان يتم تعيينه في العاصمة القطرية الدوحة ، أما رمزي الراجحي فقد شغل خطة مدير عام للامن الوطني خلفا لعبد الرحمان الحاج علي في ديسمبر 2016 غير انه ازيح سريعا من موقعه قبل عودته  مديرا عاما لقطب مكافحة الارهاب الذي بات اقرب إلى مركز الدراسات في غياب المهام العملياتية صلبه

وتقرّر تعيين سامي الهيشري على رأس إدارة تعاونية موظفي الأمن الوطني وتعيين خليفة هروم متفقدا عاما للأمن الوطني بعد ان شغل  خطة مدير الشرطة العدلية  وعين عبد القادر فرحات مديرا للإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية. وعبد القادر فرحات ادار فرقة مقاومة الاجرام  التي كانت تعهدت بالبحث في قضية اغتيال شكري بلعيد

كما تم إلحاق نوفل الميلي ويوسف الزيدي وعادل الفرخ وشمس الدين بن علية وخالد حنيش بإدارة الأمن الخارجي بالإدارة العامة للمصالح المختصة.

وتقرر تعيين فتحي الجديدي رئيسا للإدارة الفرعية للعمليات الفنية بالإدارة العامة للمصالح الفنية وخالد المرزوقي مديرا لإدارة حفظ النظام بإقليم تونس الكبرى بالإدارة العامة لوحدات التدخل. كما تم تعيين عمار البوجبلي رئيسا لمنكقة الأمن الوطني بسيدي بوزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.