عالم البيزنس

طارق الشريف: كوناكت تحدث 179 مشروعا في17 ولاية بـ7 مليون دينار

قال رئيس كنفدرالية المؤسسات المواكنة التونسية ”كوناكت” اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 إن المنظمة إختارت تمشيا واضحا ومسؤولا يرتكز على الشفافية والمواطنة والواقعية وبادرت بالنأي بالعمل النقابي عن المصالح والتجاذبات السياسية حرصا على إستقلالية المؤسسات الإقتصادية وسط إحترام للتعددية النقابية وبعيدا عن الدخول في التحالفات والائتلافات مهما كان نوعها .

وأضاف أن الدولة ليس لديها الأموال الكافية لتمويل وبعث المؤسسات وبالتالي لا يمكن التعويل عليها مستقبلا، مضيفا ان المنظمة بعثت هيكلا مهنيا خاصا “كوناكت الدولية” ساهم في إدخال حركية جديدة لدعم تواجد متزايد للمؤسسات التونسية في الاسواق الخارجية خاصة في افريقيا والاسواق الواعدة.

انطلاق الملتقى الدولي الهام”Futurallia” لأول مرة في تونس

أشار طارق الشريف إلى إنطلاق الملتقى الدولي الهام “Futurallia” لأول مرة في تونس بداية من اليوم بدعم رئاستي الجمهورية والحكومة وبمشاركة عدد هام من المؤسسات الأجنبية والتونسية “وهو ما يؤكد نجاعة التمشي الذي إنتهجته الكنفدرالية في مجال الشراكة والعلاقات الدولية” وفق قوله.

بعيدا عن التجاذبات النقابية والسياسية كوناكت تحدث 179 مشروعا

أعلن رئيس كنفدرالية المؤسسات المواكنة التونسية ”كوناكت”​​​​​​​ أن برنامج “ثنيتي” الذي أطلقوه ساهم إلى اليوم في إحداث 138 مشروعا  و41 مشروعا في طور الانجاز موزعين على 17 ولاية بإستثمارات جملية فاقت 7 مليون دينار.

وأكّد أنه تم إحداث ما لا يقل عن 435 موطن شغل قار علاوة على مواطن شغل غير مباشرة، وفق هناء السلطاني مبعوثة موزاييك إلى المؤتمر الوطني الثاني لكوناكت تحت شعار “لنبني معا جسرا نحو المستقبل”.

المصدر:موزاييك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.