تونس اليوم

سليم الرياحي يرد على يوسف الشاهد

 24 نوفمبر 2018

قال أمين عام حركة نداء تونس المنتدب الجديد سليم الرياحي في تعليقه على رد رئيس الحكومة يوسف الشاهد بخصوص اتهامه بمحاولة الانقلاب إن  ”القضاء سيكون فيصلا في هذه القضية فهو لا يتأثر بالعوامل الخارجية ولا يتأثر بالتعاليق البلهاء على قضية هي الاولى من نوعها في تونس بعد الثورة” على حد قوله.

يذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد أكّد في كلمة ألقاها في مجلس نواب الشعب يوم السبت 24 نوفمبر 2018 تمسك الحكومة وإيمانه أن تكون السلطة للشعب يمارسها على ممثليه المنتخبين في نظام ديمقراطي، كما أكد حرصه على احترام الدستور والمؤسسات الدستورية.
وقال “لن يؤثر فينا كلام البعض الذين يرون في عودة الشرعية الدستورية وتصويت نواب الشعب انقلابا وهم في الحقيقة لا يدافعون إلا على مصالحهم الشخصية الضيقة”، متابعا “يرون في كل خطوة في تطبيق الدستور انقلابا وكل ندوة لمحاربة الفساد هي أيضا انقلاب..

معلوم ان علاقة الشاهد بالرياحي لم تكن دائما ودية  اذ سبق للشاهد ان غمز الى الرياحي باعتباره الموديل السياسي الذي لا تحتاجه تونس ، وبانه لم يصرف دينارا واحدا في الاستثمار في وطنه رغم  خطبه الرنانة ووعوده للشعب ولفريق الشعب النادي الافريقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.