الرئيسية / سبور / بداية مخيبة للترجي في كأس العالم للاندية:العين يهزم الترجي بثلاثية

بداية مخيبة للترجي في كأس العالم للاندية:العين يهزم الترجي بثلاثية

سجل فريق العين الاماراتي الهدف الثالث في شباك نظيره الترجي الرياضي التونسي خلال المباراة التي جمعت بينهما ليقترب أكثر من التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي العين مع الترجي في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الاماراتي، ويقام اللقاء على ملعب هزاع بن زايد.

وبعد انتهاء شوط المباراة الأول بتقدم الفريق الاماراتي بهدفين دون رد سجلهما محمد أحمد وحسين الشحات على الترتيب عاد الفريق ليسجل الهدف الثالث في الشوط الثاني.

وعندما حلت الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني تمكن اللاعب بندر محمد الاحبابي من إضافة الهدف الثالث لنادي العين بعد جملة رائعة بين اللاعبين انتهت في شباك الترجي

وافتتح فريق العين النتيجة في وقت مبكّر حيث سجّل محمّد أحمد الهدف الأوّل في الدقيقة الثانية من المباراة قبل أن يضيف أصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 16 عن طريق حسين الشحات.

وفي حين كان ينتظر أجباء الترجي ردة فعل من فريقهم مع استئناف المباراة في شوطها الثاني، تفاجأ الأصفر والأحمر بهدف ثالث من العين عن طريق بندر الأحبابي في الدقيقة 60 ليتأهّل فريق العين إلى نصف النهائي، وسيواجه فريق ريفر بليت الأرجنتيني.

وسيجري الترجي لقاء ترتيبيا أمام غوادالا خارا المكسيكي يوم 18 ديسمبر من أجل المرتبة الخامسة.

يذكر ان العين كان قد تفوق على ويلنجتون النيوزلاندي في مباراة الدور التمهيدي عندما فاز الفريق الاماراتي بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية.

 

شاهد أيضاً

(فيديو) عدد من الجمهور الجزائري يزورون والدة أبو تريكة فى منزلها

زار عدد من الجماهير الجزائرية، منزل عائلة النجم محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App