الرئيسيةتونس اليوم

جريمة وادي الليل: الاب في حالة سراح وتضارب الروايات حول الابن المشتبه فيه

نفى الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الجبابلي، ما أكده مصدر أمني لموزاييك حول القبض على المشتبه به في الجريمة البشعة التي إهتزت لها منطقة وادي الليل أمس وراحت ضحيتها أم وبناتها الثلاث، مؤكدا أن عملية البحث متواصلة وما يزال الإبن الذي تحول حوله الشبهات في حالة فرار، في حين تم سماع الأب الذي كان وضعه النفسي سيئا وتمت الإحاطة به نفسيا والإبقاء عليه في حالة سراح.

وحسب تصريح العميد الجبابلي خلال مداخلته في برنامج ‘صباح الناس’، فإن تفاصيل  الجريمة تتمثل في العثور على 4 جثث لإناث محترقة ومتعرضة للطعن بآلة حادة، وهي تعود للأم و3 فتيات يرجح أن يكنّ أخوات.

وكانت  التحقيقات الأوليّة أثبتت أنّ الأم وبناتها قتلن قبل نشوب الحريق في منزلهن بمنطقة وادي الليل التابعة لولاية منوبة.

وقد  تمّ العثور على سكين يحمل أثار الدماء ، و تمّت دعوة الأب والاِبن للتحقيق معهما بإعتبار أنّهما لم يكونا في المنزل أثناء نشوب الحريق،

هذا ومن جهة أخرى، أكّد وسيم المحمودي كاتب عام نقابة الإدارة الفرعية لفرق الطريق العمومي، بأنّ الجريمة البشعة أقدم عليها ابن الهالكة.

وأوضح وسيم المحمودي، أنّ الجاني المعروف بسلوكه المنحرف أقدم على ذبح والدته وشقيقتاه واِبنة خالته ولاذ بالفرار، حيث وضّح أنّ الفتاة الثالثة لم تكن أختهن وأنّ الشقيقتان المقتولتان إحداهن تعمل طبيبة والأخرى في سلك الأمن.

المصدر:موزاييك، وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.