تونس اليوم

القبض على شخصين مشتبه فيهما في قضية مقتل رئيس جمعية الجالية الإيفوارية

أفاد مساعد وكيل الجمهورية الناطق باسم المحكمة الابتدائية بأريانة معز الغريبي أن فرقة الشرطة العدليةتمكنت اليوم السبت من القاء القبض على شخصين مشتبه فيهما في قضية مقتل رئيس جمعية الجالية الايفوارية بتونس فاليكو كوليبالي.

وأضاف نفس المتحدث السبت أن ذلك يأتي تنفيذا لبطاقتي الجلب الصادرة عن قاضي التحقيق بالمكتب الأول بالمحكمة الابتدائية باريانة في حق هذين الشخصين مشيرا إلى ان قاضي التحقيق اذن بالاحتفاظ بهما في انتظار مثولهما لديه.

كما أصدر قاضي التحقيق، وفق بلاغ صادرالخميس الفارط عن مساعد وكيل الجمهورية الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية بأريانة بطاقتي جلب في حق إثنين آخرين.

وأضاف البلاغ أن قرار قاضي التحقيق، جاء تبعا لتنفيذ الانابة العدلية الصادرة عنه والمسندة لفرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، وبعد ختم الأبحاث الأولية فيها، وإحضار المتهمين الخمسة المحتفظ بهم، وسماع الشهود الذين حضروا الواقعة ومن بينهم صديق الهالك الأجنبي، واستنطاق المتهمين بحضور محاميهم بعد توجيه التهم إليهم.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها الإثنين الفارط، أنه تم القبض على 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 15 و23 سنة من بينهم المتهم الرئيسي (21 سنة)، الذي اعترف بطعنه للهالك على مستوى فخذه وجنبه الأيمن مما أدى إلى وفاته، فضلا عن حجز أداة الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.