سبور

اخر قررات جامعة الوديع

اقر المكتب الجامعي لكرة القدم المجتمع عشية الجمعة 4 جانفي 2019 جمله من الاجراءات تخص المباريات المؤجلة في البطولة المحترفة نظرا للمشاركة المكثفة للاندية التونسية الترجي والافريقي والنجم والنادي الصفاقسي في المسابقات الافريقية والعربية وفيما يلي اهم هذه القرارات :

1- تنقيح الفصل 26 من القوانين الرياضية على أساس أن تكون تعيينات اللقاءات المؤجلة اللاحقة للمشاركات الاقليمية للفرق إثر 72 ساعة من تاريخ اجراء المباراة و ذلك نظرا لضغط رزنامة المشاركات الإفريقية والعربية للأندية وتعيين مباريات هذه المنافسات على كامل أيام الأسبوع.

( 16 جولة في مسابقة رابطة الابطال + 16 جولة في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي + 12 جولة في بطولة زايد للاندية العربية).

2- تحديد البرنامج الكامل للقاءات المؤجلة من الجولتين الثانية عشرة و الثالثة عشرة من مرحلة الذهاب بناء على برنامج تعيينات منافسات المسابقتين الإفريقية للأندية ليكون كآلاتي :

– يوم الاربعاء 9 جانفي 2019 : النجم الرياضي الساحلي – الملعب التونسي لحساب الجولة الثانية عشرة ذهاب .

– الثلاثاء 15 جانفي 2019 : الترجي الرياضي التونسي- الاتحاد الرياضي بين قردان لحساب الجولة الثانية عشرة ذهاب .

– الأربعاء 16 جانفي 2019 : المستقبل الرياضي بقابس- النادي الرياضي الصفاقسي لحساب الجولة الثانية عشرة ذهاب .

– الاثنين 21 و الثلاثاء 22 جانفي 2019 : – النادي الرياضي البنزرتي- الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي- النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة الثالثة عشرة ذهاب .

– الأربعاء 23 جانفي 2019 : الاتحاد الرياضي بين قردان- النادي الرياضي الصفاقسي لحساب الجولة الثالثة عشرة ذهاب .

3- تحديد يومي الثلاثاء 29 و الأربعاء 30 جانفي 2019 لإجراء مباريات الدور السادس عشر لكأس تونس. 4- تحديد يومي السبت 2 و الاحد 3 فيفري 2019 كموعد للجولة الأولى إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.