الرئيسية / الرئيسية / أقوى من رئيسة البلدية ومن وزيرة الرياضة: وديع الجريء يقترح التكفل بإصلاح ملعب الشاذلي زويتن

أقوى من رئيسة البلدية ومن وزيرة الرياضة: وديع الجريء يقترح التكفل بإصلاح ملعب الشاذلي زويتن

اقترحت الجامعة التونسية لكرة القدم  التكفل الحيني بالمصاريف اللازمة لصيانة ملعب الشاذلي زويتن للتقليص في اجال التدخل إلى شهر على أقصى تقدير وذلك في اطار اتفاقية شراكة على امتداد بعض السنوات بين الجامعة التونسية لكرة القدم وبلدية تونس.

وأوضحت الجامعة أنها تقدمت بهذا الاقتراح بسبب طول الإجراءات والتراتيب الإدارية التي قد تعوق التدخل السريع والعاجل لمصالح بلدية تونس وفي غياب ميزانية مرصودة للغرض حسبما أكده الحاضرون عن بلدية تونس،

وذكرت الجامعة أنه تبين أن غلق الملعب وغلق المدارج التي تتسع لأكثر من 16 ألف متفرج لعدة سنوات لا يعود إلى موانع  تخص سلامة المدارج ولا بتعطل الشبكة الكهربائية وانما الى عدم القيام باصلاح سياج المدارج وعدم إدراج ذلك في ميزانية بلدية تونس علما أن الكلفة الجملية لهذه الإصلاحات لا تتعدى 300 ألف دينار .

وشددت على أنها مازالت تنتظر رد رئيسة بلدية تونس فيما يتعلق بطلب الجامعة الأول والمتعلق بكراء الملعب لمدة 30 سنة مع تعهد الجامعة بتعشيبه حسب المواصفات العالمية .

يشار إلى أن وديع الجرىء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أدى رفقة سنية بالشيخ وزيرة شؤون الشباب والرياضة والشاذلي بوعلاق والي تونس زيارة إلى ملعب الشاذلي زويتن.

هنا ينتهي الخبر، لنعلق بشكل برقي ، هل إلى هذا الحد ضعفت اجهزة البلدية لتصبح الوزيرة مرافقة لرئيس الجامعة؟

هل تعجز الدولة بطم طميمها عن معرفة سبب غلق الشاذلي زويتن حتى يكشف وديع الجريء أن الامر متعلق بسياج كلفته لا تتجاوز 300 الف دينار؟

إن تراخي المسؤولين في التعهد بواجباتهم هو الذي ترك المجال فسيحا ليتضخم آخرون …ويتجاوزون ادوارهم

شاهد أيضاً

رابطة الأبطال: الترجي والإفريقي يحققان المطلوب

تمكّن ممثلا كرة القدم التونسية الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي من تحقيق الفوز اليوم الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App