الرئيسية / عالم البيزنس / رحلة توزر تأجلت ل24 ساعة وتونيسار أكسبريس هي المسؤولة

رحلة توزر تأجلت ل24 ساعة وتونيسار أكسبريس هي المسؤولة

نفت الشركة التونسية للخطوط الجويّة غياب قائد الطائرة عن الرحلة المتّجهة من مطار تونس قرطاج إلى مطار توزر نفطة يوم امس الاحد 13جانفي بعد انتظار دام 10 ساعات .

وأفادت التونيسار أنّ تأخّر الرحلة سببه عطب فنّي في الطائرة حيث وتمّ إيواء المسافرين وستنطلق الرحلة المذكورة اليوم الاثنين 14 جانفي 2019.
كما أشارت الخطوط التونسية  إلى أنّ الرئيس المدير العام للخطوط التونسية الياس المنكبي كان قد صرّح أنّ الرحلة لا يمكنها الإنطلاق في الوقت المحدّد لها ولم يرجع ذلك إلى غياب قائد الطائرة.
مصدر من الشركة افادنا بأن الرئيس المدير العام تلقى اتصالا هاتفيا من السيد علي الحفصي الرئيس السابق لجامعة كرة القدم في حدود منتصف ليل الاحد مستفسرا عن التأخير ، وبعد التحري تبين للرئيس المدير العام ان الطائرة القادمة من جربة تعرضت لعطب في الجهاز المؤشر للكيروزين (بسببه سقطت طائرة الخطوط السريعة قبل سنوات في المياه الايطالية)
وكانت عدة مواقع اخبارية تداولت خبر  غياب قائد الطائرة عن الرحلة المتجهة الى توزر وكانت إذاعة موزاييك اوردت ان  رئيس بلدية توزر علي الحفصي كان على متن الرحلة واتّصل بالرئيس المدير العام للخطوط التونسية الياس المنكبي الذي أكد له أن الطائرة في حالة جيدة لكن لا يوجد قائد للطائرة.
لافت للانتباه ان النقد يوجه مباشرة للرئيس المدير العام لمجمع الخطوط التونسية ويتم السهو عن ان شركة الخطوط السريعة تونيسار اكسبريس لها مدير عام وهي المسؤولة عن تامين الرحلات الداخلية باسطولها المتكون من طائرتين
ونظرا الى ان الشركة باتت تمثل عبئا على الشركة الام فان الدولة مدعوة لتقديم الدعم للخطوط السريعة او غلقها، فمن ناحية يطلب من الشركة تامين الرحلات الى توزر ب99دينارا ومن ناحية اخرى لا تقدم الدولة اي دعم  للسفرات بين المطارات الداخلية

شاهد أيضاً

روني الطرابلسي افضل وزير سياحة

تحصل روني الطرابلسي وزير السياحة والصناعات التقليدية على وسام شرف كأفضل وزير ساهم في تطوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App