الرئيسيةثقافة وفنون

بعد قرار النقابة المصرية إيقافها عن الغناء، شيرين تستنجد بالرئيس المصري: أنا بنتك

تدخّلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج عمرو أديب لتوضيح موقفها بعد قرار وقفها من الغناء، بسبب تصريحاتها في حفلها الأخير في البحرين التي اعتبرتها نقابة المهن الموسيقية المصرية ” تضر بالأمن القومي المصري”.

وقالت شيرين ” أنا حزينة لأن هناك قنوات غير مصرية روجت أنه تم القبض عليّ وأنا لم يصلني أي طلب من أي جهة رسمية للتحقيق، متابعة “أشعر أن هناك من يتربص بي ويريد تشويهي ، ما حدث أني وسط الحفل كان الفستان يطير من الهواء، وكنت أمزح مع الجمهور ونضحك، فقلت للجمهور ”أنا هنا بتكلم براحتي في مصر اللي بيتكلم يتحبس” وأقصد بها البلاغات التي تقدم ضدي بعد كل حفل”.

وأضافت ” أنا مظلومة وحسبي الله ونعم الوكيل، الرئيس عبد الفتاح السيسي والدنا كلنا، وأستنجد به ضد المؤامرة المدبرة ضدي لا أصدق أنه يتم التشكيك في وطنيتي أصبحت أشعر بالاضطهاد، أنا مثل ابنته”.

وتابعت “أنا آسفة ولم أكن أقصد من البداية الحديث عن مصر، اخطأت وأعتذر، وعليّ أن احترم نفسي واسمي وكياني، أنا غلطانة وأعتذر لكل إنسان أزعجه تصريحي”.

وأكدت شيرين أن اتصالها ليس لاستعطاف الجمهور، بل للرد على من شكك في حبها لبلدها، مضيفة أنها لا تمانع وقفها عن الغناء من جانب نقابة المهن الموسيقية.

ويذكر أنّ نقابة المهن الموسيقية المصرية أوقفت الخميس الماضي شيرين عبد الوهاب عن العمل، وأحالتها للتحقيق، على خلفية تصريحات ” تضر بالأمن القومي المصري “، بحسب ما جاء في بيان النقابة.

ولشيرين تاريخ من الدعابات غير الموفقة فقد اثارت غضب عديد التونسيين بسبب تشبيهها لتونس بالبقدونس و علقت مرة على شرب ماء النيل بانه يتسبب في البلهارسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.