Non classé

إرتفاع صاروخي في أسعار تذاكر السفر من المغرب إلى تونس بسبب نهائي رابطة الأبطال

كشفت مصادر صحفية مغربية اليوم السبت 11 ماي 2019 أن أسعار تذاكر السفر من المغرب إلى تونس شهدت إرتفاعا صاروخيا في الأسعار خلال المدى الأخيرة بالتوازي مع نية عدد من جماهير الوداد البيضاوي المغربي السفر إلى تونس لحضور إياب نهائي رابطة ابطال إفريقيا ضد الترجي الرياضي.

واكدت صحيفة هسبورت المغربية أن وكالات الأسفار بمدينة الدار البيضاء اطلقت مجموعة من العروض من أجل تنظيم رحلات منظمة نحو تونس لجماهير الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي يوم 31 ماي الجاري مشيرة إلى أن الإقبال على العروض في تزايد بعد تعبير عدد كبير من المغاربة عن رغبتهم في السفر إلى تونس لمؤازرة الوداد.

وتوقع المصدر ذاته أن يزداد الطلب على الرحلات إلى تونس مع توالي الأيام حيث من المرجح أن تزداد عدد الرحلات في الفترة القادمة بعد أن حجز عدد كبير من الجماهير مسبقا رحلته سواء عبر وكالات الأسفار أو بشكل شخصي.

وفي سياق متصل، ارتفعت أثمان تذاكر الرحلات الجوية إلى تونس بشكل صاروخي، حيث ارتفع ثمن تذكرة الذهاب والإياب من 1500 إلى 4000 درهما مغربي (1500 دينار تونسي) بفعل البحث المتكرر للجماهير عن الرحلات، علما بأن مجموعة من الحجوزات قد تمت في وقت سابق.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيستقبل بمدينة الرباط يوم 24 ماي الجاري، ضيفه الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن تدور مباراة الإياب يوم 31 من نفس الشهر.

[metaslider id=10489]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.