الرئيسية / الرئيسية / احمد الأحمد من الصعود السريع إلى السقوط الأسرع

احمد الأحمد من الصعود السريع إلى السقوط الأسرع

في عودة إلى حيثيات خبر إيقاف رئيس الكاف أحمد أحمد وخضوعه إلى التحقيق من قبل السلطات الفرنسية في شبهات فساد، نشر الموقع الإنقليزي Insideworldfootball تهما خطيرا تعلقت بأحمد أحمد وتهم قضايا فساد مالي ورشوة، منها ما وقع خلال تنظيم شان 2018 في المغرب.

وحسب الموقع المذكور، فإن أحمد أحمد قام بإلغاء عقد تجهيزات رياضية مع شركة ”بوما” بمناسة الشان 2018 في المغرب، بقيمة 312000 دولار، وذلك لفائدة عقد آخر مع شركة Tactical Steel لتوفير تجهيزات من شركة أديداس بقيمة 1195603 دولار. وأكد الموقع أن أحمد أحمد هو من أمر الأمانة العامة بإنهاء الاتفاق مع شركة بوما.

وأضاف الموقع أن شركة Tactical Steel التي تم عقد العقد الباهض معها يسيرها Romuald Seilier وهو صديق مقرب للملحق الشخصي لأحمد أحمد.

كما تحدث الموقع نفسه على تجاوزات كثيرة لأحمد أحمد وعنشبهات فساد مالي وسرقة تورطت فيها الكاف إثر رئاسة أحمد أحمد لها، حتى في ما يتعلق بالمنح التي ترسل إلى الجامعات المحلية لكرة القدم. كما تم التطرق في التحقيق الذي نشره الموقع والذي أكد أنه يملك كل المستندات التي تثبت هذه المعطيات، أن رئيس الفيفا جياني انفانتينو يقوم منذ سنوات بدعم وحماية أحمد أحمد وإستعمال الفيتو لأجل ذلك في أكثر من مناسبة.

كما تحدث المصدر ذاته عن إهداء الكاف لعمرات لـ15 رئيسا لجامعات دول مسلمة في رمضان 2018، بقيمة 100288 دولار. وهو ما يعد مخالفة للفصللا 136 للمجلة التأديبية للكاف يعرض مقترفها إلى خطية تصل لـ 25000 دولار ومنع من تولي أية مسؤولية رياضية مدى الحياة.

شاهد أيضاً

محسن مرزوق ينسحب ويدعم رقم 10

كما. كنا نشرنا في وقت سابق التقى محسن مرزوق بالمرشح المستقل عبد الكريم الزبيدي وأعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App