الرئيسيةتونس اليوم

علي الحفصي: فما نداء وحيد واللي يحب يلتحق بيه يتفضل..

استضاف برنامج ميدي شو  اليوم الأربعاء 26 جوان 2019 علي الحفصي الأمين العام لحركة نداء تونس للحديث عن التركيبة الجديدة للحزب والتحالفات الممكنة ومرشحهم للرئاسية وموقفهم من تنقيح القانون الانتخابي وما يتم تداوله حول تأجيل الانتخابات.

”السبسي مرشحنا الطبيعي للرئاسية”

وأوضح الحفصي أنه قد تم إقتراحه في مكتب سياسي مضيّق للحزب ثم تم إنتخابه بالإجماع في مكتب سياسي موسع للأمانة العامة للحزب.

وقال ”لكل جواد كبوة، نداء تونس إنطلق إنطلاقة كبيرة.. واليوم قد أدار الصفحة وإنطلقنا في بداية جديدة من خلال الرجوع لقواعدنا.. مشكل الشقوق إنتهى بمجرد صدور قرار قضائي بأن حافظ قائد السبسي هو الممثل للنداء”.

وعن مرشح النداء للإنتخابات الرئاسية، أجاب ضيف ميدي شو قائلا ”الباجي قائد السبسي مرشحنا الطبيعي.. في المؤتمر الأخير وقعت دعوة رئيس الجمهورية حتى يترشح للإنخابات الرئاسية ومازلنا ننتظر الإجابة، وإذا رفض انجموا نتفقوا على شخصية أخرى من الحزب أو من خارجه”.

”تم الحسم في الشقوق.. ومجموعة الحمامات”

وأكد الحفصي أن المطلوب من قيادة النداء اليوم تجميع العائلة الندائية، قائلا ”النداء مازال يغري الندائيين”، وشدد قائلا ”عنا نداء تونس وحيد، اللي يحب يلتحق بالنداء يتفضل”. وأضاف ”شق الحمامات -رغم عدم موافقي على مصطلح شق- مرحبٌ به في كل وقت، نحن نمد أيادينا للجميع، بالنسبة إلي كأمين عام فليتفضل الجميع للالتفاف بالحزب”.

وشدد القول ”لا مكان اليوم لمن يريد العمل وحده.. فما ناس دخلوا النداء وهمهم الوحيد هو طموح شخصي لا متناهي.. وخرجوا, على غرار محسن مرزوق”.

وتابع في السياق ذاته ”أنا انسان متفائل وعمري ما ندخل في لعبة خاسرة، وأنا اليوم موجود لتقديم الإضافة لحركة نداء تونس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.