الرئيسية / سبور / مدرب مدغشقر: فخورون بمواجهة تونس وأحمد أحمد ليس ضمانة للفوز

مدرب مدغشقر: فخورون بمواجهة تونس وأحمد أحمد ليس ضمانة للفوز

عقد نيكولا ديبوي مدرب المنتخب الملغاشي صباح اليوم ندوة صحافية بمعية لاعبه أندريا كاروليس في ملعب السلام كان محورها مواجهة منتخب تونس غدا في الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا 2019.

وبدأ المدرب الفرنسي بالحديث عن الشعور بالفخر بما حققته مدغشقر في هذه الدورة وهو فخر يتواصل بمواجهة منتخب تونس أحد كبار إفريقيا الذي شارك في المونديال الأخير وترتيبه الخامس والعشرون في تصنيف الفيفا.

وأكد ديبوي​​​​​​​ رغبة لاعبي مدغشقر في أن يكونوا في مستوى الحدث خاصة في غياب الضغط المسلط على منتخبه الذي حقق هدفه إلى حد الآن وليس مطلوب منه أكثر من الذي فعلوه إلى حد الآن.

وتحدث مدرب مدغشقر عن دعم رئيس البلاد الذي أحضر معه 500 مشجع على متن طائرة خاصة في مباراة ثمن النهائي وسيأتي إلى مباراة الغد بعدد مضاعف وهو دعم معنوي هام للغاية للاعبين الذين يعرفون أن وراءهم ألف في الملعب و 25 مليون ملغاشي في البلاد، وهو ولاعبوه يريدون تشريفهم و إسعادهم.

وقال نيكولا ديبوي​​​​​​​ :”لسنا مستعجلين على العودة، نريد البقاء أطول وقت ممكن هنا في مصر فما حققناه مشرف جدا ونريد تحقيق المزيد.”

وتحدث مدرب مدغشقر عن طريقة لعب المنتخب التونسي المختلفة عن المنتخبات التي واجهها إلى حد الآن وهو يرى أنها طريقة مشابهة للعب مدغشقر مما سيهدي الجمهور مقابلة ممتعة غداً.

و اشتكى ديبوي​​​​​​​ من الإرهاق الذي يعاني منه لاعبوه غير المتعودين على اللعب بمثل هذا النسق البدني المرتفع الذي تفرضه كأس أمم إفريقيا وأكد أن العمل في اليومين الماضيين كان مركزا على تأهيل اللاعبين بدنيا اضطرارا وليس اختيارا.

وختم المدرب الفرنسي لمدغشقر حديثه بالتأكيد على أن وجود الملغاشي أحمد أحمد على رأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ليس ضمانة لمنتخبه لتحقيق نتائج سواء فيما مضى أو غدا في مواجهة تونس، مؤكدا افتخار شعب مدغشقر بوجود أحمد أحمد على رأس الهيكل القاري.

وتحدث أندريا كاروليس لاعب مدغشقر في نفس الإطار عن فخر اللاعبين و كل الملغاشيين بأحمد أحمد ولكنه شدد على أن وجوده لا دخل له في النتائج التي حققوها في الكان.

وكشف كاروليس مهاجم نادي أحد السعودي عن معرفته الجيدة بلاعبي منتخب تونس خاصة الناشطين في البطولة السعودية إضافة إلى إعجابه بوهبي الخزري الذي يتابعه في البطولة الفرنسية.

شاهد أيضاً

(فيديو) عدد من الجمهور الجزائري يزورون والدة أبو تريكة فى منزلها

زار عدد من الجماهير الجزائرية، منزل عائلة النجم محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App