ثقافة وفنون

سعد المجرّد يعود إلى المغرب

نشر المغني المغربي سعد لمجرد صورة له مع والديه وهو متواجد معهما في منزل عائلته في المغرب، وذلك بعد السماح له بزيارة بلده، وعلق عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: «البيت السعيد الله على راحة بين أحضان الوالدين، اللهم لك الحمد».

وتلقى سعد لمجرد العديد من تعليقات المباركات والتهنئات على زيارته للمغرب بعد أكثر من عام على احتجازه داخل فرنسا على خلفية اتهامه بالاغتصاب.

وآخر زيارة لسعد لمجرد للمغرب كانت في رمضان 2018، حيث قضى الشهر الفضيل مع والديه، فيما قررت السلطات الفرنسية إطلاق سراحه في ديسمبر 2018، بشكل مؤقت بعد دفع كفالة مالية مع استمرار التحقيقات الجارية.

يُشار إلى أن محكمة فرنسية أصدرت حكماً بسجن لمجرد في قضية اغتصاب فتاة، وتقرر وضعه رهن الحبس الاحتياطي بأحد السجون في انتظار البت في قضيته.

وكانت المحكمة قد أطلقت سراح سعد لمجرد مؤقتاً بكفالة مالية، بعد أن تم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الفرنسية لاتهامه باغتصابه فتاة في مدينة «سان تروبيه»، بسبب الشكوى التي تقدمت بها الضحية، ليتهم مرة أخرى في قضية بالاعتداء على شابة فرنسية وتم القبض عليه واعتقاله لشهور قبل أن يطلق سراحه ويظل تحت المراقبة القضائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.