منوعات

إنطلاق بث قناة “MBC5” لبلدان المغرب العربي مع الحلقة الأولى من the Voice بموسمه الخامس ومُسلسل “إصطدام” والفيلم المغربي “حياة”..

 تحت شعار “قوتنا واحدة”، ينطلق اليوم في تمام السابعة والنصف مساءً البث المُباشر للقناة الفضائية الجديدة “MBC5” لبلدان المغرب العربي.

يبدأ بث القناة بالحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج the Voice “أحلى صوت”، والذي سيكون متوفراً لجمهور بلدان المغرب العربي حصراً عبر قناة MBC5. يشهد الموسم الجديد الكثير من المفاجآت بداية من وجود النجوم-المدرّبين راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي، والتعديلات في الشكل والمضمون، ووجود مشاركات واسعة للمواهب من 17 جنسية عربية، بأصوات معبّرة، ولحظات إنسانية مؤثرة.

يعقب الحلقة الأولي من the Voice ” العرض الاول والحصري للمُسلسل المُدبلج للهجة المغربية “إصطدام” وهو من بطولة النجم كيفانش تاتليتوغ “الشهير بمهند”، ويُشاركة البطولة ميليسيا أسلي، وإلتشين سانجو، وأونور صايلاك. تدور أحداثه في أجواء من الإثارة والتشويق بعد سلسلة من أحداث التصادم بين عدة سيارات وينجو من الحادث أربعة أشخاص “قدير”، و”زينب” و”جيمري” و”كرم” الذين تضطرهم الظروف للاستمرار معاً ويصبح مصيرهم مشتركا أو متشابكا للأبد. يُعرض “غداً” الحلقتان الأولى والثانية من  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وفي الحادية عشر مساء، تعرض “MBC5” الفيلم المغربي “حياة” للمخرج رؤوف صباحي، وبطولة إدريس الرخ، وعز العرب الكغاط، ومالك أخميس، ولطيفة أحرار، وعبد الرحيم المنياري، ووأسامة البسطاوي، ومريم باكوش، ونسرين الراضي. تدور أحداثة داخل حافلة تُقل مجموعة من المُسافرين وتدور بينهم الكثير من الحوارات التي تعكس أنماط التفكير المُختلفة في المجتمع المغربي.

  • يُعرض برنامج “THE VOICE“، على “MBC5“، السبت 21 سبتمبر 2019، الساعة 07:30 مساءً، ويُعاد عرضه الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.
  • يُعرض مُسلسل “إصطدام”، على “MBC5“، السبت 21 سبتمبر 2019، الساعة 09:30 مساءً، ويُعاد عرضه الساعة 03:00 بعد منتصف الليل.
  • يُعرض فيلم “حياة”، على “MBC5“، السبت 21 سبتمبر 2019، الساعة 11:00 مساءً، ويُعاد عرضه الساعة 05:00 صباحاً.

[metaslider id=8624]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.