titre
الرئيسية / ثقافة وفنون / عمرو مصطفى يتلقى تهنئة من عمرو دياب على ألبوم لعبت مع الأسد

عمرو مصطفى يتلقى تهنئة من عمرو دياب على ألبوم لعبت مع الأسد

نشر النجم عمرو مصطفى صورة على صفحته الرسمية بـفيسبوك تجمعه بالنجم عمرو دياب واصفًا أنه الأخ والصديق وأول من بارك له على صدور أحدث ألبوماته الفنية “لعبت مع الأسد” الذي يحتوي على 10 أغاني من رؤية وكلمات تركي آل شيخ.

جاء ذلك خلال مهرجان صناع الترفية في الرياض برعاية المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه حيث تم تكريم العديد من النجوم العرب والعالميين.

وقد تم إطلاق الألبوم منذ أيام ليحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي،  لينطلق بمحطات الإذاعة المصرية والعربية.

الألبوم من كلمات ورؤية فنية للمستشار تركي آل الشيخ، من ألحان عمرو مصطفى وإنتاج شركة فيولين، تعاون عمرو مصطفى مع موزعين عالميين لتوزيع أغنيات الألبوم وهم  A. R. Rahman،  R3HAB، Emrah Karaduman، Afrojack، والموزع Boi1da الذي تعاون مسبقًا مع العديد من النجوم العالميين في أنجح اغانيهم مثل النجوم Drake، Eminem، Rihanna، Kanye West، Nicki Minaj، والموزعين Andres Torres & Mauricio Rengifo اللذين قاما بتوزيع أغنية Despactio والتي حققت 6.5 مليار مشاهدة على يوتيوب.

عمرو مصطفى من أكبر ملحنين الوطن العربي وحصدت أغنياته العديد من الجوائز ولحّن لأكبر نجوم الوطن العربي، تُرجمت ألحانه في العديد من الدول مثل إسبانيا، فرنسا، اليونان، إيطاليا، السويد ، تركيا وغيرهم.

https://www.facebook.com/amrmostafa/photos/a.10152132574884297/10157580791029297/?type=3&theater

 

شاهد أيضاً

حافظ محفوظ لوزير الثقافة المنتهية ولايته: أسأل الله أن يحرمني من رؤية وجهك مجددا

نشر الروائي والشاعر حافظ محفوظ تدوينة موجهة الى وزير الثقافة المنتهية ولايته مصحوبة بصورة تسليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App