titre
الرئيسية / الرئيسية / امين عام اتحاد الشغل لا يتكلم بعد لقائه بالجملي ويصرح للشارع المغاربي :الاتحاد جاء قبل الحكومات وباق بعدها

امين عام اتحاد الشغل لا يتكلم بعد لقائه بالجملي ويصرح للشارع المغاربي :الاتحاد جاء قبل الحكومات وباق بعدها

التقى أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي صباح اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي في دار الضيافة، وغادر بعد لقاء مقتضب دون الإدلاء بتصريح للصحفيين.
وكان نورالدين الطبوبي  أمين عام الإتحاد العام التونسي للشغل اقر ب أن “المشاورات حول تشكيل الحكومة تجرى في أماكن أخرى وبإدارة أشخاص آخرين”.
وقال في حواره مع صحيفة الشارع المغاربي، اليوم الثلاثاء،”ما يجري  الآن لا يمكن الحكم عليه نهائيا، لكن مبدئيا يبدو أنه ماراطون لا جدوى منه خاصة وأن المشاورات الحقيقية تجرى في أماكن أخرى وبإدارة أشخاص آخرين وبالتالي فإن  مضيعة الوقت تبدو أكثر بكثير من المشاغل الجدية في هذه المشاورات مع ما نلاحظه من تعثر نتيجة التناقضات التي تشق الأطراف ورؤية البعض إلى السلطة من منظور المحاصصة والغنيمة”.
كما شدد على أن”الإتحاد جاء قبل كل الحكومات وباق بعدها وبالتالي فهو من الثوابت وهي من الذاهبات وهو يعرف جيدا  كيف بتعاطى مع كل حكومة وفقا لقواعد رسمتها المنظمة منذ عشرات السنين”.

شاهد أيضاً

رتفاع عدد ضحايا وباء كورونا والصين تخصص المليارات لمواجهته

قالت لجنة الصحة الوطنية في الصين في بيان على موقعها الإلكتروني إن عدد الوفيات بالصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App