titre
الرئيسية / الرئيسية / ائتلاف الكرامة: النهي عن المنكر…

ائتلاف الكرامة: النهي عن المنكر…

نشر سامي الطاهري الامين العام المساعد لاتحاد الشغل تدوينة تعلقت باقتراح اىتلاف الكرامة فصلا في قانون المالية يسقط الخطايا المستوجبة عن المترشحين في الانتخابات الذين لم يرجعوا التمويل العمومي ، ةجاء في التدوينة
عمدت كتلة اتلاف الكرامة إلى التقدم بمشروع تنقيح قانون يقضي بإسقاط الخطايا المترتبة عن عدم خلاص الديون في الانتخابات والعفو على مرتكبيها ممن امتنعوا عن تسوية وضعيتهم بعد خصولهم على التمويل العمومي في انتخابات 2014..
المقترح يأتي على مقاس يسري الدالي عضو الاتلاف الذي ترشح في 2014 على دائرة تونس تحت قائمة رقم 11 بعنوان”الربيع العربي” وتلقى تمويلا عموميا وامتنع عن سداده وتمت تخطيته ب 20 الف دينار لم يدفع مليما منها إلى الآن.. ولم يتورع عن خرق القانون مرة ثانية بمبادرة فيها تضارب للمصالح واستغلال صفته النيابية للحصول على فائدة غير مشروعة..
كان من المفروض أن تشمل هذا النائب العدالة الانتقالية نظرا لتاريخه السيء في الداخلية والذي استوجب طرده منها، وها هو يفتح فاه لنهب مال الشعب هذه المرة تحت قبة البرلمان وبسلطة القانون..
كان عليه أن يرجع أموال التوانسة قبل أن يتشدق ب”مقاومة” الفساد..
اسمعني في النص زيد المعلومة التالية
ويذكر أن يسري الدالي كان رئيس جامعة الشطرنج ولم تتم محاسبته على سنوات من المصاريف وقد آن الأوان لوزارة الشباب والطفولة للتدقيق في حسابات جامعة الشطرنج زمن تسيير لها وإشراف على سوء التصرف في أمواله..

شاهد أيضاً

رتفاع عدد ضحايا وباء كورونا والصين تخصص المليارات لمواجهته

قالت لجنة الصحة الوطنية في الصين في بيان على موقعها الإلكتروني إن عدد الوفيات بالصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App