عالم البيزنس

الامارات تسمح بالسفر ألى وجهات معينة بداية من 23جوان

أعلنت دولة الإمارات، الاثنين، أنه سيتم اعتبارا من يوم 23 جوان الجاري السماح لفئات محددة من المواطنين و المقيمين بالسفر إلى وجهات محددة وفق اشتراطات وإجراءات سيتم الإعلان عنها لاحقا.

وأوردت وكالة أنباء الإمارات “وام”، أن ذلك يأتي في ضوء الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها الإمارات في مواجهة فيروس كورونا المستجد المسبب لوباء كوفيد-19.

وذكر بيان صادر عن “وزارة الخارجية و التعاون الدولي” و”الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية” و”الهيئة الوطنية لإدارة الطوارىء والأزمات والكوارث” في الإمارات، أنه سيتم لهذا الغرض الإعلان لاحقا عن قائمة الوجهات المسموح السفر إليها والفئات المصرح لها بالسفر إلى جانب الإجراءات التي يتوجب التقيد بها قبل وأثناء وبعد العودة من السفر بالنسبة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين.

و أوضح البيان أن هذا الإجراء يأتي في ضوء التطورات والمؤشرات الإيجابية التي كشفت عنها عملية التقييم المستمرة من قبل الجهات المختصة على صعيد مواجهة فيروس كورونا و التي برهنت على نجاح ملحوظ للإجراءات والتدابير المتخذة من قبل دولة الإمارات في هذا الصدد.

ووصل إجمالي عدد الإصابات المسجلة بكورونا في الإمارات، حتى الاثنين، إلى 42.636 حالة.

ونقلت “وام” عن المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات الدكتورة آمنة الشامسي إعلانها تسجيل حالتي وفاة بالفيروس ليصل اجمالي عدد الوفيات إلى 291 حالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.