الرئيسية / الرئيسية / لاول مرة في تاريخها: الاميرة تقضي ليلتها في المنستير

لاول مرة في تاريخها: الاميرة تقضي ليلتها في المنستير

انصفت الكرة الاتحاد المنستيري ولاعبيه ومدربه  وادارته ومشجعيه اذ تمكن الاتحاد من حسم نهائي كأس الحبيب بورقيبة لفائدته، بعد الانتصار على الترجي الرياضي بهدفين مقابل صفر في الدور النهائي الذي احتضنه اليوم الأحد، ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

وسجّل متوسط الميدان إلياس الجلاصي الهدف الأول الاتحاديين في الدقيقة الـ40 من الشوط الأول بمساعدة المدافع الجزائري للترجي عبد القادر بدران، وسجل البديل ياسين العمري الهدف الثاني في الدقيقة 81.
وحقّق الاتحاد المنستيري أوّل لقب في تاريخه في صنف الأكابر من بوابة الترجي الرياضي الذي فشل في إحراز ثنائي هذا الموسم بعد التتويج بلقب البطولة موسم 2019-2020.

واثر المباراة تدخلت الوحدات الأمنية في مدينة المنستير  لتفريق المئات من جماهير وأحباء الاتحاد الرياضي المنستيري الذين تجمعوا وسط المدينة للتعبير عن فرحتهم مباشرة بعد الاعلان عن فوز فريقهم لاول مرة في تاريخه بكأس تونس لكرة القدم .واستعملت قوات الامن الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتفلين وهو ما خلف استياء لدى محبي الاتحاد خاصة وان الغاز المسيل للدموع قد تسبب في عديد الاغماءات في صفوف النساء والاطفال خاصة .
ويأتي تدخل الوحدات الامنية حسب تصريح كاتب عام نقابة الامن في المنستير مراد بن صالح لاذاعة المنستير في مسعى لفرض التباعد الاجتماعي بعد رفض المتجمعين التفرق واصروا على التجمهر متناسين عدوى فيروس كورونا في المدينة.
ويشار إلى أن مدينة المنستير تشهد في الفترة الحالية انتشارا للإصابات بفيروس كورونا.

شاهد أيضاً

اشرف العوادي لوديع الجري ، حتى كان تجري وحدك باش تجي الثاني

نشر اشرف العوادي رىيس منظمة انا يقظ تفاصيل دعوته لبرنامج وحش الشاشة  واشتراط وديع الجريء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App