عالم البيزنس

أول شراكة في دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات بين نادي مانشستر سيتي للسيدات وQNET

شارك نادي مانشستر سيتي بطل دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1 الحالي وQNET شركة البيع المباشر الدولية، في إطلاق أول شراكة مع رابطة كرة القدم للسيدات.

تم الإعلان رسميا عن الشراكة الجديدة التي تشهد عمق علاقة QNET الطويلة مع نادي مانشستر سيتي، في مؤتمر الشركة السنوي في ماليزيا الأسبوع الماضي. حضرت بولين بريمر النجمة البارزة للنادي هذه الفعالية وشاركت في مقابلة حصرية حول فريق السيدات ونمو رياضة كرة القدم النسائية في جميع أنحاء العالم. وللاحتفاء بهذه المناسبة، كانت شركة QNET ممثلة بنخبة نسائية من موزعيها، قادمين من الهند وجنوب شرق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، برفقة نجمة النادي بولين بريمر خلال لحظة الإعلان عن هذه الشراكة.

[metaslider id=2149]

بالإضافة إلى العلامة التجارية البارزة على كم قميص اللاعبات، ستعرض QNET توصيات فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات والذي سيتم تطويره طوال موسم 2018-2019 لبطولة دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1. فإن ذلك، إلى جانب العديد من الأشياء الأخرى لمحبي العلامة التجارية المشتركة مثل التواجد خلال المباراة على شاشة ال LED والمسابقات الحصرية للمشجعين على شبكات التواص الاجتماعي، سيساعد نادي مانشستر سيتي وشركة QNETللعمل بشكل وثيق للوصول إلى جمهور جديد ومتنوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.