سبور

فينغر يكشف سراً عمره 10 سنوات مع نجم تونسي

اض المنتخب التونسي لكرة القدم مباراة مهمة أمام منتخب بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وجنّدت قنوات “بي ان سبورتس” جميع مراسليها وطواقمها الإعلامية لتغطية هذه المباراة، وأنشأت استوديو تحليلياً متكاملاً استدعت إليه كلاً من: المدير الفني الفرنسي آرسين فينغر ولاعب المنتخب التونسي السابق حاتم الطرابلسي واللاعب التونسي حسام حاج علي.

[metaslider id=2149]

وعبّر المدرب السابق لنادي أرسنال الإنكليزي، خلال الاستوديو التحليلي، عن سعادته بالحضور مع لاعب آياكس أمستردام السابق حاتم الطرابلسي الذي اعتبره من أفضل المدافعين في الدوريات الأوروبية في بداية الألفية الجديدة في مركز الظهير الأيمن لما يتمتع به من فنيات عالية وسرعة كبيرة في نسج الهجومات المعاكسة.

وكشف المدير الفني الفرنسي عن سرّ كشف عنه لأول مرّة؛ إذ أعلن عن رغبته آنذاك في التوقيع مع “فهد” الكرة التونسية الأسمر لصالح نادي أرسنال، لكن الطلبات المادية لنادي أياكس الهولندي حالت دون إتمام الصفقة، لينتقل بعدها المدافع التونسي إلى صفوف نادي مانشستر سيتي ويواصل المشوار معه لمدة عامين.

يذكر أنّ اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي يخوض تجربة التحليل الفني لقنوات “بي ان سبورتس” منذ سنوات، بعد أن اعتزل اللعب في نادي الهلال السعودي في بداية سنة 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.