تونس اليوم

الفاضل بن عمران يتهم يوسف الشاهد بخلق فتنة

كال النائب عن كتلة نداء تونس الفاضل بن عمران، التهم لرئيس الحكومة يوسف الشاهد، وذلك خلال جلسة التصويت على منح الثقة لوزير الداخلية المقترح.

وقال الفاضل بن عمران إن الكتلة قررت التصويت لوزير الداخلية هشام الفراتي، رغم ‘الاحراج’ الذي وضعهم فيه رئيس الحكومة بعد عدم استشارة الكتلة حول هذا التعيين. وأضاف “رئيس الحكومة يقول أنه ينتمي لهذا الحزب، في حين يبجل كتلا أخرى وأحزابا أخرى”.

وتابع بن عمران ”قلنا أننا سنصوت لوزير الداخلية.. مناش متع حتى شخص ولا ولاء إلا لله وللوطن.. من يريد اختزال الموضوع بين شخصين.. لن تنطلي” مشددا “هذه الحكومة معنية بمنح الثقة لدى البرلمان.. لم تعد لنا أي ثقة في هذه الحكومة”.وأضاف “أخذنا موقفا من رئيس الحكومة لأنه لا يصدق القول للشعب” . كما وجه الخطاب للشاهد قائلا “أسأتم ادارة الشأن العام والشأن الاقتصادي، ما فماش حرب على الفساد، الفُسّاد متع الديوانة ترقي فاهم، جبت مدير عام الديوانة على خاطرو صاحب كاتب عام الحكومة الذي يجلس وراءك.. أكبر مجرمين في الديوانة لاقين حضوة عند رئيس الحكومة ويترقاو”.

وشدد قائلا “نحن نتبرأ في نداء تونس من هذه الأعمال ومن هذه السياسة العقيمة، خلقت فتنة تذكرنا بفتنة الامانة العامة” وأضاف “اتذكر سورة سيدنا يوسف خير منك، انه لا ينفع الظالمون ، نحن لا نظلم الناس وانت ظالم للناس”.
المصدر موزاييك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.