Non classéسبور

مرسيليا يقصي عبد النور من المشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي

قرر الاطار الفني لاولمبيك مرسيليا الفرنسي عدم ادراج المدافع التونسي ايمن عبد النور ضمن قائمة الفريق المؤهلة للمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم.

وقد كشفت إدارة نادي مرسيليا الفرنسي اليوم الثلاثاء عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب رودي غارسيا للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي لهذا الموسم وخوض أول مباراة ضد فريق فرانكفورت الألماني في دور المجموعات يوم 20 سبتمبر الجاري.

وسجلت قائمة الفريق  إقصاء عبد النور (29 سنة) بقرار من المدرب وذلك على خلفية خروجه من حسابات غارسيا وبحث إدارة مرسيليا عن فريق لإنتدابه طيلة الميركاتو الصيفي في مقابل رفض اللاعب لهذه الخطوة.

ومنذ تحوله الى مرسيليا لم يتوفق عبد النور في فرض نفسه وافتكاك مكان له ضمن التشكيلة الاساسية رغم معرفته الجيدة باجواء البطولة الفرنسية حيث سبق له اللعب لصالح تولوز وموناكو .

ويذكر ان المدافع الدولي التونسي كان قد وقع عقدا في اوت 2017 انضم بموجبه الى فريق مرسيليا الفرنسي في شكل إعارة من نادي فالنسيا الإسباني لمدة موسمين.

جدير بالذكر انه رغم دعوات كثير من الفنيين بتشريك عبد النور في تركيبة المنتخب الوطني في مونديال روسيا فإن نبيل معلول أدار وجهه عن أهم لاعب تونسي محترف ، صحيح انه مر بفترة صعبة ولكن لا يمكن لاحد حتى لو كان الحاج معلول ان يشكك في مستوى عبد النور الذي لعب في اقوى بطولات العالم(إسبانيا)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.