منوعات

الجيل الرابع من نوكيا 105 يأتي بتصميم عصري وإمكانيات متعددة

– أعلنت شركة “HMD” العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن إطلاق الجيل الرابع من هاتفها الكلاسيكي الجديد ذي الشعبية الكبيرة نوكيا 105 (Nokia 105). ويشتمل نوكيا 105 (Nokia 105) الجديد على كافة الخصائص التي ظهرت في الهاتف نوكيا 105 (Nokia 105)، بما فيها البطارية طويلة الأمد، بما يسمح لك بالتحدث من الشروق وحتى الغروب بالشحن لمرة واحدة، فيما تُعد شاشته قياس 1.77 بوصة الملونة مثالية للألعاب مثل لعبة الثعبان (Snake) التقليدية، فيما تيسر لوحة المفاتيح ذات الأزرار المعزولة من الاتصال وكتابة الرسائل بشكل كبير وأكثر راحة. ويجمع نوكيا 105 (Nokia 105) الجديد والمصنوع من مادة البولي كربونات الصلبة في تناغم بين التصميم العصري، والبساطة والمظهر الجذاب في جهاز واحد يمثل قيمة كبيرة بحد ذاته.

 

وقال يوهو سارفيكاس، رئيس قسم المنتجات في شركة “HMD” العالمية: “نجحنا في بيع مئات ملايين الوحدات من هاتف نوكيا 105 (Nokia 105) في أنحاء العالم، بما يعكس الشعبية التي يحظى بها، وجودته العابرة للزمن كهاتف أسطوري. ويعد نوكيا 105 (Nokia 105) الجيل الرابع من سلسلة الهواتف الكلاسيكية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين الراغبين في امتلاك القدرة على التواصل أثناء الحركة. وسعينا إلى استثمار المعادلة الناجحة التي أنتجت واحداً من أكثر الهواتف الكلاسيكية شعبية في العالم، وأن نوفر ذات المستوى من الجودة إلى جانب المزيد من الخصائص المحسنة، مع التركيز على العملاء الذين يستخدمون الهواتف المحمولة للمرة الأولى. وقد اعتمدنا تصميمًا مألوفًا، مع مظهر عصري، كما قمنا بتزويد الهاتف ببطارية أطول عمراً، تمكن المستخدمين من إجراء اتصالات تستمر لساعات في المرة الواحدة.

 

وصرح مروان شريف، المدير العام لشركة “HMD” العالمية بمنطقة شمال إفريقيا، قائلاً: “نحن متحمسون لإطلاق نوكيا 105 الجديد في السوق التونسي، ونقدم بالتالي لمستهلكينا هاتفاً عملياً يضمن لهم البقاء على اتصال دائم. مع بطارية تدوم لأيام ، قائمة اتصال بسعة 2000 بيان اتصال، ومساحة تخزين تتسع 500 رسالة نصية قصيرة، يتيح نوكيا 105 للمستخدمين تواصلاً دائما، واعتمادية موثوقة، دون أدنى قلق بشأن عمر البطارية”.

 

بطارية تدوم طويلاً لمواكبة احتياجات التواصل اليومية

ويمكن أن يتواصل أداء بطارية نوكيا 105 (Nokia 105) القابلة للنزع بكفاءة عالية لأيام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، وهو ما يضمن أن هاتفك الكلاسيكي جاهز للعمل في أي وقت تشاء. وعبر نوكيا 105 (Nokia 105) يمكن للمستخدمين التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء لساعات من دون القلق حول حالة البطارية. وسوف يجد المستخدمون بكل سهولة ويسر كافة البيانت والمعلومات التي يحتاجونها، وذلك بفضل مساحة التخرين في الهاتف والقادرة على حفظ ما يصل إلى 2000 بيان اتصال و500 رسالة نصية، وهو ما يبقيك على تواصل مع كل المدرجين في قوائم الاتصال على هاتفك.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل موسيقاك المفضلة أينما ذهبت، من خلال راديو إف إم الذي يأتي قياسياً مع نوكيا 105 (Nokia 105) ، كما يمكنك استخدام كشاف الإضاءة “LED” ذي الشعبية الكبيرة لتجد طريقك في الظلام، فقط قم بالضغط على مفتاح “UP” مرتين لتشغيل وإطفاء الكشاف بسرعة.

 

تصميم عصري ملهم

مستلهماً تصميمات الهواتف الأسطورية من نوكيا، يظهر هاتف نوكيا 105 (Nokia 105) بخطوط عصرية، بما يجعله مثالياً عند الاستخدام. ويظهر الهاتف بألوان هادئة يعكسها غلافه المصنوع من البولي كربونات، وبما يقلل إلى أقصى درجة من التأثيرات البصرية التي يسببها النقر أو الصدمات. وتم تصميم نوكيا 105 (Nokia 105) ليواكب الاحتياجات اليومية، مدعوماً بالجودة والموثوقية والتصميم الصلب المعهود الذي يتوقعه مستخدمو هواتف نوكيا، فيما توفر لوحة المفاتيح ذات الأزرار المنعزلة راحة وسهولة كبيرتين في طلب الأرقام وكتابة الرسائل.

[metaslider id=10493]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.