النائب جلال الزياتي : لا يا وزير الصحة

نشر النائب جلال الزياتي تدوينة على صفحته الفيسبوكية عبر فيها عن غضبه من استثناء ولاية المنستير من الانتدابات الي تكرمت بها وزارة الصحة  على المستشفيات الميدانية في عدد من الجهات
وقال النائب عن كتلة الاصلاح الوطني” باي بمعنى يتم حرمان ولاية المنستير من حقها في #الانتداب للاطارات الطبية و الشبه الطبية؟ ،
وقال جلال الزياتي ”  ياخي هذا جزاء ولاية #المنستير انها استقبلت مرضى الكوفيد من اول الجائحة من كل ولايات #الجمهورية ، ياخي هذا جزاء الولاية الي مؤشرات التسجيل و الاقبال على التلقيح عالية ، ياخي هذا جزاء الولاية الي من اول نسب النجاح في #الباكلوريا و التمدرس ، شنوة ذنب الاطار الطبي الي تطوع و حضر في كل شبر من الولاية باش يدعم مجهود وزارة الصحة …؟
واضاف النائب وهو رجل اعمال يردد ابناء جهته قصر هلال انه ساهم في مد يد المساعدة لمواجهة الجائخة بمئات الاف الكمامات التي يقوم بتصنيعها للسوق الخارجية اساسا ، فضلا عن الدعم المادي ولكنه يفضل الناي عن الاعلام ” .. ، لا يا سيدي الوزير لازمنا مستشفى ميداني جهتنا وصلت الى معدل 1059 حالة على 100 الف ساكن اذا ما في بالكش!!!
و اليوم نطالبوك و نطالبو الدولة باش تركز مستشفى ميداني و تنتدب الاطارات الطبية و الشبه الطبية و فورا
هذه مهاش المرة الاولى الي السيد الوزير يهين اطارات و مواطني ولاية المنستير و مزلنا نتذكرو حادثة سيارة الاسعاف المعطبة «الخردة»
وختم جلال الزياتي تدوينته الغاضبة بالقول” هذا ما جناه علينا ما سميتموه بالتمييز الايجابي و الذي هو في حقيقة تمييز سلبي قايم على اقصاء جهوي”

شاهد أيضاً

أكرم خزام:النهضة خططت ليعلن المشيشي التمرد على سعيّد

نشر الصحافي  اكرم خزام المعروف بقربه من الساحة السياسية التونسية تدوينة جاء فيها ان حركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.