الرئيسيةسبور

أنس جابر في نهائي دورة برلين

تاهلت التونسية أنس جابر  إلى نهائي بطولة برلين للسيدات وذلك بعد الفوز على الأمريكية كوكو غوف بمجموعتين دون رد 7/6 و 6/2 لتضرب موعدا غدا  الاحد مع السويسرية بيلندا بينستش المصنفة 13 عالميا

وتغلبت جابر على غوف، المصنفة 13 عالميًا، 7-6 (7/4) و6-2 لتواجه بنتشيتش الفائزة على اليونانية ماريا ساكّاري في مباراة مثيرة استمرت ثلاث ساعات 6-7 (6-8) و6-4 و6-4.

وقالت التونسية “كوكو لاعبة قوية. من الصعب الفوز ضدها. خسرتُ ثلاث مرات أمامها، ولكن أحيانًا أفوز وأحيانًا هي تفوز. قدمنا مباراة جيدة”.

وردًا على سؤال عما إذا تشعر بالضغط كونها المصنفة أولى في الدورة، أجابت جابر “إنها المرة الاولى التي يحصل فيها ذلك في دورة من 500 (نقطة). ولكن أحاول أن أتصرف كمصنفة أولى داخل وخارج الملعب وأتعامل مع ذلك بأفضل طريقة”.

وكانت جابر (27 عامًا) خسرت هذا العام نهائي دورة تشارلستون الأميركية أمام بنتشيتش ” طبعًا سأسعى للثأر. لعبنا في تشارلستون”، وتابعت ممازحة “آمل أنها تعبت من مباراة اليوم (…) بليندا لاعبة رائعة وصديقة رائعة. سأفعل كل شيء وآمل أن أحقق اللقب هنا”.

ولفتت انس جابر كعادتها الانتباه بأدائها الاتصالي فقد طلبت من المنظمين بث اغان تونسية  باعتبار حضور جمهور تونسي في الدورة وهو ما تمت الاستجابة له ببث اغاني لبلطي


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.