الرئيسيةسبور

المدعي العام الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب لأشرف حكيمي

شابة تدعي اعتداء أشرف حكيمي عليها
شابة تدعي اعتداء أشرف حكيمي عليها

وُجهت، الجمعة، تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي، حسب ما أفاد مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) وكالة فرانس برس.

واستجوب المدعون العامون، الخميس، حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني-بيلانكور في 25 فيفري الماضي.

وأعلنت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، الاثنين، أن السلطات تحقق في مزاعم شابة بأن لاعب باريس سان جرمان، “اغتصبها” نهاية الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة، إن الشابة ذهبت إلى مركز الشرطة في نهاية هذا الأسبوع، حيث قالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل نجم المنتخب المغربي.

ونقلت وكالة فرانس برس عن “مصدر مطلع على القضية”، القول إن مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) فتح تحقيقا في قضية اغتصاب بحق اللاعب.

وقالت محامية المدعية، راشيل فلور باردو، لفرانس برس “لقد أخذنا علما بقرار الاتهام. موكلتي تحافظ على كل أقوالها. لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريا ولا ترغب في نشر القضية، خاصة حفاظا على سلامتها”.

وكانت الضحية توجهت إلى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد، الماضي للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

ووفقا لمصدر بالشرطة، قالت الشابة، إنها تعرفت على حكيمي في يناير على تطبيق إنستغرام، وذهبت إلى منزله يوم السبت، عبر سيارة طلبها اللاعب لاصطحابها.

وأضاف المصدر تبليغ الضحية أن حكيمي، “قبّلها ولمسها من دون موافقتها قبل أن يغتصبها. وتتمكن من دفعه بعيدا”، وقالت إنها تواصلت مع صديقة لها عبر رسالة نصية، وجاءت لاصطحابها.

أشرف حكيمي يرد على الاتهام الموجه له

رد النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على الاتهامات التي وُجهت له بالاعتداء على فتاة تبلغ من العمر 23 عاما.

وتقدمت الفتاة ببلاغ إلى الشرطة بشأن تعرضها للاعتداء من جانب اللاعب المغربي أشرف حكيمي، وتضمن البلاغ بأن اللاعب استدرج الفتاة إلى منزله ليلة السبت 25 فبفري  الجاري.

وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن أشرف حكيمي رد على تلك الاتهامات الموجهة له وقال إنها خاطئة تماما، انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة التحقيقات.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة يوم الأحد الماضي، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان، ورفضت الشابة تقديم شكوى لكن الادعاء تولى القضية.

وأضافت الصحيفة أن النيابة العامة الفرنسية تولت الملف بشكل مباشر للتحقيق مع حكيمي، وتم استدعاء النجم المغربي منذ نهاية الأسبوع الماضي، من أجل بحث الأمر والتأكد من صحة الاتهامات.

ولفتت الصحيفة إلى أنه قبل 3 أيام وصلت الفتاة إلى منزله بسيارة “أوبر” قام اللاعب المغربي بطلبها، وخرجت الأمور عن السيطرة حتى استطاعت الفتاة الخروج من المنزل، لم تقدم الفتاة أي شكوى ولكن النيابة فتحت التحقيق بنفسها.

كما أشارت إذاعة “مونت كارلو” إلى أن أشرف حكيمي يخضع للتحقيق، ونظرًا لخطورة الوقائع وسمعة المتهم، قام ضابط الشرطة القضائية المناوب على الفور الأحد الماضي بالاتصال على الفور بموظفي مديرية الشرطة، وتولى مكتب المدعي العام في كريتيل التحقيق في القضية.

وأشارت إلى أن الشرطة الفرنسية تحقق حاليا في الواقعة، ولم يصدر نادي باريس سان جيرمان أي بيان للرد على الاتهامات الموجهة للاعب المغربي.

وشارك حكيمي المولود في إسبانيا والمتزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك، الاثنين، في حفل جوائز “الافضل” الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واختير ضمن أفضل تشكيلة لعام 2022، بعد ساعات من فتح التحقيق بحقه.

وكان ابن الـ24 عاما من الركائز الأساسية التي قادت المغرب نهاية العام المنصرم في مونديال قطر إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن تنتهي مغامرة “أسود الأطلس” على يد صديقه العزيز وزميله في باريس سان جرمان، كيليان مبابي ورفاقه في المنتخب الفرنسي بطل 2018.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.