الرئيسية / تونس اليوم / بنزرت: غلق كل المنافذ وشلل تام في حركة النقل

بنزرت: غلق كل المنافذ وشلل تام في حركة النقل

تشهد ولاية بنزرت حاليا شللا تاما في حركة النقل، بعد أن أغلق أصحاب وسواق سيارات اللواج، الطرقات ومنافذ الجهة والجسر المتحرك احتجاجا على الترفيع في أسعار المحروقات.
وقد أغلقت اللواجات مستودع الشركة الجهوية للنقل ببنزرت، حيث لم تتمكن سوى حافلتين من المغادرة ونقل المسافرين في اتجاه العاصمة والمدن المجاورة.
وفي تصريح لشمس أف أم، قال رئيس محطة نقل الحافلات ببنزرت محمد الطاهر العباسي، إنه سيتم استئناف حركة نقل حافلات الجهوية للنقل بمجرد فتح الطرقات.

وأفاد مراسل شمس أف أم في الجهة، أن أصحاب سيارات الأجرة اللواج والتاكسي الفردي في ولاية بنزرت ينفذون اعتصاما بكامل مداخل المدن الكبرى في الولاية واغلقوا  كل المنافذ للدخول والخروج من المدن بالسيارات في مستوى الجسر المتحرك بالضفتين من ناحية بنزرت وجرزونة وبمدخل مدينة راس الجبل على مستوى مفترق كاب زبيب الماتلين ومن ناحية مفترق صونين رفراف ومدينة منزل بورقيبة من ناحية تينجة وماطر على مستوى جسر وادي جومين.
وعبر المحتجون عن رفضهم للزيادات المقررة في التعريفة والترفيع في أسعار المحروقات.
وتشهد مختلف المدن حالات احتقان كبرى بسبب عدم تمكن العملة والموزفين من الالتحاق بمقرات عملهم وباتجاه المؤسسات التربوية بالنسبة للتلاميذ والطلبة والمرضى القاصدين المؤسسات الصحية.
وتحاول الوحدات الأمنية حاليا إيجاد حلول لفتح الطرقات خاصة بجهة جرزونة على مستوى الجسر المتحرك بسبب الاختناق الكبير ووجود عدد كبير من المرضى القاصدين المصحات للتداوي.

شاهد أيضاً

العميد سفيان زعق يوضح: الداخلية على مسافة من كل الاحزاب

راجت عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، صور لنواب من حركة النهضة بصدد تعليق شارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App