تونس اليومعالم البيزنس

ازدهار أفريقيا: فتح باب التسجيل تونس 6 فيفري 2020  

 

نفتح الآن على هذا الرابط: http://seminr.site/ باب التسجيل للمشاركة في مؤتمر ترويج مبادرة ازدهار إفريقيا التي ترعاها السفارة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية بتونس. من شأن هذه المبادرة التي تطلقها الحكومة الأمريكية للنهوض بالتجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة وإفريقيا أن تزيد من الروابط بين القطاعات الخاصة في البلدان الأفريقية ونظيرها الأمريكي من أجل توسيع أسواق السلع والخدمات – مما يعزز الازدهار والأمن المشتركين، ويدفع بالنمو الاقتصادي وخلق فرص العمل، ويعكس تفوق دور الأسواق ذات الشفافية والمؤسسات الخاصة في دفع عجلة النمو.

 

يستضيف هذا المؤتمر الإفريقي في تونس متدخلين بارزين من القطاع الخاص، وستقدم خلاله عروض حول موارد الحكومة الأمريكية المتاحة لتسهيل التجارة والاستثمار بين الشركات الأمريكية والأفريقية.

 

وستجرى حلقات حوار عديدة خلال هذا المؤتمر نذكر منها: “آليات الحكومة الأمريكية لدعم التجارة والاستثمار” و “لماذا إفريقيا؟ خصوصيات مشهد التجارة والاستثمار على النطاق الأفريقي “. كما يمكن للمشاركين حضور عروض ومناقشات أقصر تتعلق بمجالات أعمال معينة في قطاعات رئيسية من قبيل الطاقة والرعاية الصحية والتصنيع المتقدم، وجلسات أخرى تتناول مسائل مهمة، ومنها جلسة حوارية بعنوان: تونس كبوابة لأفريقيا.

 

الرجاء التسجيل الآن عبر الرابط  http://seminr.site/للمشاركة في مؤتمر ازدهار أفريقيا بتونس.

 

زوروا موقعنا الإلكتروني http://tunisia.usembassy.gov

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.