الرئيسيةسبور

انس جابر تترشح لربع النهائي لبطولة قطر

تمكنتأنس جابر  المصنفة 44 عالميا من تحقيق انجاز غير مسبوق بوصولها إلى ربع نهائي بطولة قطر توتال للتنس سيدات في نسختها الثامنة عشرة،  بفوزها الباهر على اللاعبة الأمريكية جينيفر برادي والمصنفة 45 عالميا، بشوطين لصفر  على ملاعب مجمع خليفة الدولي.

وحسمت أنس جابر الشوط الاول لصالحها 6 مقابل 4، ووصلت عروضها القوية في الشوط الثاني وحققت على إثرها الانتصار في المباراة والفوز الكبير بالشوط الثاني بواقع 6-3 .

و قالت أنس جابر لـ”اكسبراس أف أم “،عن سعادتها القصوى بانجازها التاريخي الذي حققته في المباراة الثانية في الدور الرئيسي، وإنها تطمح للوصول إلى أبعد ما يمكن في منافسات بطولة قطر، كما أشادت بمتابعة الجمهور التونسي لها وحضوره اللافت على مدرجات ملاعب مجمع خليفة الدولي، ودعت متابعيها إلى الحضور بكثافة في الدور الثالث ، واضافت أنها تطمح للدخول ضمن اللاعبات العشرين الوائل في العالم

وحصلت في منافسات بطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات، مفاجات مدوية بخروج المتوجة ببطولة العام الماضي اللاعبة البلجيكية اليز ميرتنيز وصاحبة لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2020 الأميركية صوفيا كينين.

وودعت اللاعبة البلجيكية اليز ميرتنيز المتوجة ببطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات الموسم الماضي وصاحبة المركز 15 في بطولة العام الحالي، منذ الدور 16 بعد خسارتها مع اللاعبة الكازاخستانية بتوتنتسوفا بشوطين لشوط
المصدر:راديو اكسبريس

محمد الهادي بولعابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.