الرئيسية / الرئيسية / الكبيرة نجاة الصغيرة على كرسي في الشارع؟

الكبيرة نجاة الصغيرة على كرسي في الشارع؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لسيدة قيل انها الفنانة نجاة الصغيرة، وهو ما يعد الظهور الأولى للفنانة منذ سنوات طويلة. وقد أثارت الصورة جدلا واسعا، بين من يؤكد انها هي ومن ينفي ذلك. وتظهر في الصور سيدة ترتدي نظارة شمسية وتغطي وجهها وهي تجلس على مقعد في الشارع بالقرب من “عمارة الشربتلي” بعد أن تم إخلاء العقار من السكان على إثر تأثر العقار بهبوط في الأرض بسبب أعمال حفر مترو الأنفاق الجديد في القاهرة.
يذكر أن “عمارة الشربتلي” سكن فيها عدد من الفنانين منهم محمود المليجي، وعلوية جميل، وعز الدين ذو الفقار، و سعاد حسني قبل سفرها إلى إنجلترا، وشقيقتها نجاة الصغيرة

محافظ القاهرة خالد عبد العال، قام بجولة في محيط العقار رقم 17 شارع البرازيل بالزمالك “بناية الشربتلي” وعاين الأضرار التي لحقت به.

يتكون العقار من جزأين، الأول يطل على 17 شارع البرازيل، ويضم 12 طابقاً، وبه 37 شقة، منها 16 آهلة بالسكان، و21 وحدة مغلقة، فيما يتكون الجزء الثاني، الذي يطل على شارع عزيز أباظة من 11 طابقاً، وبه 33 شقة، منها 28 آهلة بالسكان، و5 وحدات سكنية مغلقة.

وتبين من المعاينة المبدئية وجود تلفيات وشروخ عرضية وهبوط أرضي بجراج العقار، وهبوط بمدخل سفارة البحرين المجاور للعقار المذكور، وهبوط بجوار مدخل وباب سفارة البحرين من شارع البرازيل.

وكان سكان منطقة الزمالك الراقية في مصر قد اعترضوا على إنشاء مترو الأنفاق بمنطقتهم، حتى أن بعضهم قام بطرد رئيس الهيئة القومية للأنفاق أثناء مناقشته للأهالي في ساقية الصاوي في سبتمبر/2014.

وزير النقل الفريق، كامل الوزير، قال في تصريحات تلفزيونية مساء الأحد، إن “عدد سكان بناية الشربتلي 86 ساكناً، وأنه وطبقاً للتعاقد مع الشركة المنفذة سيأخذ كل ساكن إيجار شقة سكنية أو إقامة في فندق لمدة شهر، وسننفذ ما تأمر به اللجنة الهندسية، ودفعنا لكل أسرة 30 ألف جنيه ليجد سكناً بديلاً ملائماً لمدة شهر، وسيتم تعويضهم بمبالغ مماثلة إذا استمر الوضع لأكثر من شهر، وإن شاء الله لن يستمر”.

شاهد أيضاً

وفاة أبرز قاضية أمريكية.. وترامب يسابق الزمن لتعيين خليفتها

توفيت أيقونة القضاء الأمريكي، روث بادر غينسبورغ، لتفتح المجال أمام جدل واسع بين الجمهوريين والديمقراطيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by Live Score & Live Score App