الرئيسيةثقافة وفنون

حسام الغريبي مديرا لمركز الفنون الدرامية بالمهدية

 

خلال إشرافه صباح اليوم الاحد 11فيفري على الندوة الدورية للمندوبين الجهويين للشؤون الثقافية تحت عنوان “التنمية الثقافية بالجهات: المنجز والمنشود” لتقديم حوصلة نشاطاتهم وأعمالهم خلال سنة 2017، أعلن  الوزير محمد زين العابدين عن بعث مركز للفنون الدرامية بالمهدية وتعيين المسرحي الشاب حسام الغريبي مديرا له .

والتزم الوزير أمام الحضور عن توجه الوزارة إلى إنشاء 12 مركز فنون درامية وركحية في كامل تراب الجمهورية بعد أن كانت 5 فقط..

ولم يكن تعيين حسام الغريبي مفاجئا فقد دافع هذا الفنان عن المشروع وتقدم بمقترحه للوزارة  وعلى الرغم من وعود بعض السياسيين له التي تبين انها مجرد كلام ، فلم ييأس ووجه نداءه عبر وسائل الاعلام’راديو شمس تحديدا) ، نداء التقطه وزير الشؤون الثقافية الذي دعا الغريبي لمكتبه واستمع إليه  ووعده خيرا . وهاهو يفي بوعده ، ويبدو ان الوزير فضل تعيين شاب حامل لمشروع على تعيين حالم بكرسي الادارة ومقتطعات البنزين وما أكثر الحالمين في بلادنا.

”  شكرا لكل الاحبة على الكلمات التي تزيدني الا  اصرارا على العمل و الفعل في ولاية المهدية و شكرا لمعالي وزير الشؤون الثقافية و لكل من منحني الثقة لادارة المركز الوطني للفنون الدرامية و الركحية بالمهدية و سوف يكون الفعل و العمل هو خارطة الطريق من اجل جعل المهدية قطبا ثقافيا بالتعاون مع كل مؤسسات العمل الثقافي و كل مكونات المجتمع المدني من احل فعل ثقافي

و طني ، شكرا على كلمات الحب “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.