الرئيسيةسبور

مجمع الزواري يتبنى عزة بسباس

وقع مساء السبت 21 أفريل 2018  مجمع الزواري عن طريق علامة السيارات SsangYong  اتفاقية دعم  وتبن للاعبة المبارزة بالسيف عزة بسباس  التي اعلنت مؤخرا اعتزالها الرياضة بسبب  توتر علاقتها بوزارة الرياضة  وعدم منحها لمستحقاتها المالية لمواصلة الموسم الحالي والاستعداد للاستحقاقات الرياضية القادمة محليا ودوليا.

وقد احتضنت احدى شركات الزواري بمدينة سوسة حفل التوقيع على اتفاقية الدعم،  وذلك بحضور الرئيس المدير العام للشركة السيد حافظ الزواري  ومدير التسويق فارس الزواري.

وتتعهد مجموعة الزواري بمقتضى هذا العقد الذي يدوم 15  شهرا  بدعم البطلة الدولية عزة بسباس في مختلف انشطتها الرياضية  وذلك بهدف تطوير هذه الرياضة في تونس ودعم اللاعبة المذكورة لمزيد التألق على المستوى الدولي.

[metaslider id=2149]

 واوضح السيد  حافظ الزواري،  ان هذه المبادرة تندرج في اطار المسؤولية الاجتماعية للمجموعة التي تهدف الى مساندة جهود الدولة لتطوير الرياضة، واضاف حافظ الزواري ان عزة بسباس هي رياضية شابة تونسية رفعت الراية الوطنية في المحافل الدولية ومن الواجب دعمها.

ويشار ألى أن الزواري يدعم عددا من الجمعيات في مقدمتها النجم الرياضي الساحلي ،فضلا عن نشاطه الفاعل صلب  المجتمع المدني والسياسي في آفاق تونس.

من جهته صرح مدير التسويق بمجموعة الزواري، السيد فارس الزاري ان مجموعة الزواري وبالتعاون مع SsangYong تواصل دعمها للرياضة عن طريق دعم الرياضية المتألقة عزة بسباس متمنين لها مزيد النجاح والتألق.

 

من جهتها عبرت عزة بسباس عن شكرها لمجموعة الزواري على الدعم المادي  والمعنوي وهو ، بحسب قولها ، “سبب إضافي للمضي قدمًا  وتحقيق افضل النتائج”

 واضافت عزة بسباس قائلة “بالنسبة لي ، هذا عمل وطني ، لأنكم تدعمون الدولة  ” ، مضيفة “نحن نشكل فريقاً وعندما أفوز ، سنفوز معاً  والنجاح سيكون مشترك.

وتجدر الاشارة الى ان عزة بسباس من مواليد 1990 وهي  مبارزة سيف الشيش  متخصصة في فردي السيف العربي.

و هي شقيقة  المبارزات هالة وسارة وريم بسباس وكذلك المبارز أحمد عزيز بسباس.

تحصلت على ميداليتين فضيتين وأخرى برونزية في كأس العالم للمبارزة و17 ميدالية ذهبية وواحدة فضية في بطولة أفريقيا للمبارزة، و9 ميداليات ذهبية في بطولة تونس للمبارزة وذهبيتين في بطولة فرنسا للمبارزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.