الرئيسيةثقافة وفنون

كاظم الساهر:خطيبتي لا تحبني أحيانا

تحدث الفنان العراقي، كاظم الساهر، لأول مرة، عن علاقته بخطيبته سارة، وذلك خلال حفل أحياه أخيرا في واشنطن ، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقيصر، يؤكد فيه أن خطيبته تحبه تارة، وتارة أخرى لا تحبه، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور الذي حضر الحفل.

وفي سياق متصل، أعلن المطرب العراقي كاظم الساهر رسميا خطوبته من فتاة تونسية، أثناء حفل غنائي أحياه في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأكد الساهر لجمهوره في الحفل أنه احتفل بخطبته فقط، ولم يتزوج بعد، وعندما يحدث ذلك سيعلن الخبر للجميع.

وكان الصحافي في مجلة “زهرة الخليج” ربيع الهنيدي، أعلن خبر ارتباط كاظم الساهر على تدوينة نشرها على حسابه على “إنستغرام”، مؤكدا أن وسام نجل كاظم الساهر أكد له ارتباط والده بالفتاة التونسية، ولكنه لم يتزوجها بعد.

وحسب المعلومات التي يتداولها نشطــاء مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سارة التونسية، ابنــة صفــاقس وفــي بـداية الثلاثينات مـن عمرها، بينما يبلغ كاظــم الساهــر الـ60 مــن عمره، علـما أنه تــزوج رسميا مرة واحدة من أم ولديه وقريبته، وانفصلا بسبب انشغاله الشديد بعمله الفني وعدم تفرغه للحياة الزوجية.

يشـــار إلى أن كاظــم الساهــر، إمتنع عن عقد اي ندوة صحفية او إجراء اي مقابلة في مهرجاني موازين وقرطاج ويتردد انه تجنب سؤاله عن خطيبته التونسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.