تونس اليوم

محمد الناصر يستقبل حمدي المدب

 استقبل محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم الجمعة بقصر باردو حمدي المدب رئيس جمعية الترجي الرياضي التونسي مرفوقا بالسيد محمود ببو رئيس لجنة تنظيم مئوية الترجي وذلك بحضور عبد الرؤوف الماي مساعد رئيس المجلس .

وتسلم رئيس مجلس نواب الشعب خلال هذا اللقاء دعوة رسمية لمواكبة حفل إحياء مائوية جمعية الترجي الرياضي التونسي المزمع عقدها بمدينة الثقافة يوم 19 فيفري الجاري .

وعبر رئيس جمعية الترجي عن تقديره للدعم المتواصل الذي يقدمه مجلس نواب الشعب للرياضة التونسية وللرياضيين عامة ، داعيا إلى مزيد العناية بالملاعب والفضاءات الرياضية وتشجيع الجمعيات لمواصلة تأطير الشباب وتحفيزهم على الأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها.
من جانبه أكد رئيس المجلس على أهمية ما تبذله جمعية الترجي الرياضي التونسي من أدوار للإحاطة بالشبان وتربية الناشئة على القيم النبيلة للرياضة وغرس ثقافة الروح الرياضية .
وشدد بالمناسبة على ضرورة مواصلة العمل لنشر ثقافة التسامح في صفوف الشباب وبين مختلف الأندية.

وذكر رئيس المجلس بالمناسبة بمبادرة كأس “رياضة وأخوة” التي نظمها في 22 سبتمبر 1972 بهدف تعزيز ثقافة الروح الرياضية بين مختلف الأندية ومحبيها والتي شاركت فيها أربعة أندية وهي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي والنادي الصفاقسي وتم خلالها استبدال القمصان واللعب بقميص الفريق المنافس بما يجعل القيمة الرياضية والراية الوطنية تعلو فوق مختلف الأندية.

[metaslider id=10495]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.