الرئيسية

انتخاب إبراهيم بودربالة عميدا للمحامين التونسيين.. وهذه رسالته الأولى للأحزاب

تم إنتخاب الأستاذ ابراهيم بودربالة عميدا للمحامين، وذلك بعد أن حُسمت الأصوات لصالحه في الدور الثاني من الانتخابات.

وكانت انتخابات الدور الاول لعمادة المحامين افضت امس السبت الى فوز الاستاذين بوبكر بالثابت وابراهيم بودربالة بالمرتبتين الاولى والثانية ، بفارق 83 صوتا لفائدة بالثابت ليمر الاثنان الى انتخابات الدور الثاني ..

وقد تواصلت الانتخابات وعمليات فرز الاصوات الى الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد علما وانه وبعد الاعلان عن العميد الجديد المنتخب للمحامين تنطلق مباشرة عمليات فرز الاصوات بخصوص المترشحين لعضوية مجلس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس.

وفي أول حوار له بعد تنصيبه عميدا للمحامين أمس، قال الأستاذ ابراهيم بودربالة في تصريج اذاعي إن أولوياته في الفترة المقبلة ستتركز على قانون المالية الذي يضم فصولا ”تضر بمهنة المحاماة وعلاقة المحامين بالقوانين الجبائية” حسب تعبيره، إضافة إلى ملف المحامين الشبان.

و ردا على ما يروج حول انتخابه عميدا بفضل مساندة المحامين الاسلاميين له، أكد العميد ابراهيم بودربالة لموزاييك أن انتخابه كان من قبل مختلف الأطياف في المحامين، من اسلاميين و”دساترة” و حتى من ”أقصي اليسار”، وفق تعبيره. وتعهد بودربالة بتحييد المحاماة عن الصراعات الحزبية، متوجها بالقول للأحزاب السياسية “اتركونا و شأننا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.