الرئيسيةتونس اليوم

تنسيقية اعتصام الكامور:غلق الطرقات امام شاحنات الشركات البترولية بداية من اليوم

تنفيذا لما أقرته تنسيقية “اعتصام الكامور” في لقائها التشاوري مع رؤساء النقاط المنتشرة بمختلف معتمديات ولاية تطاوين، مساء الجمعة الماضي، بدأ، اليوم الاثنين، المعتصمون بمراقبة حركة المرور أمام خيامهم وعلى الطرقات، لمنع أي وسيلة نقل تابعة للشركات البترولية من دخول الصحراء أو الخروج منها، في المقابل، حافظت حركة المرور في مدينة تطاوين وبقية المعتمديات على نسقها الطبيعي.

وأكّد عضو تنسيقية “اعتصام الكامور”، ضو الغول، أنه لم يتم حجز اية وسيلة نقل تابعة للشركات البترولية، مشيرا الى عدم نية المعتصمين القيام بذلك، وأنه تم إعلامهم بعدم المرور قبل البدء في عملية التنفيذ بأكثر من 3 أيام.

ويأتي تنفيذ هذه العملية، ضمن التحركات التصعيدية التي تنتهجها التنسيقية من أجل المطالبة بتنفيذ اتفاق الكامور الممضى منذ ثلاث سنوات.

وقال الغول، أن التنسيقية لم تتلقى اي اتصال من اي جهة للجلوس إلى طاولة الحوار، وانها ستوجه، اليوم الاثنين، رسائل الى كل من الرئاسات االثلاث، فيما يبقى يوم الغضب الذي حددته التنسيقية ليوم الخميس القادم، قائما،  امام الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين تعبيرا منهم عن حالة الاحتقان التي يعيشها شباب الجهة بفعل البطالة والتهميش، على حد قوله.

وكانت الصفحة الرسمية لتنسيقية اعتصام الكامور نشرت مطالب المعتصمين الغاضبين

يوم الاثنين غلق جميع منافذ ولاية تطاوين بجميع معتمدياتها (تسكير نصف الطريق ) فقط امام سيارات و شاحنات الشركات [ الطريق مفتوح لباقي المواطنين ]

●اتحاد الشغل كان هو الضامن لكن للاسف رجعوا الفانا ارضاءا لاسيادهم ونسوا حق الجهة ■ متناسيين 1500 موطن شغل قار بالشركات اللي تنهب في خيرات تطاوين منذ عقود …

■ 500 موطن شغل بشركة البيئة

■ 80 مليار

#يوم #الخميس #يوم #غضب #امام #مقر #الاتحاد …#كونوا #بالالاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.