الرئيسيةتونس اليوم

“الدستوري الحر” بتونس: الحزب تلقى معلومة عن وجود مخطط لاغتيال عبير موسي

أعلن الحزب الدستوري الحر التونسي (معارض) عن تلقيه معلومة تفيد بوجود “مخطط اغتيال” يستهدف رئيسته عبير موسي دون أن يكشف عن الجهة التي تقف وراء ذلك.

وقال القيادي بالحزب كريم كريفة في مؤتمر صحفي عقد، الخميس، بالعاصمة إن حزبه “تلقى معلومة بأن هناك مخطط لاغتيال عبير موسي”، مشيرا إلى أنه تقدم إلى القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بشكاية بشأن هذه التهديدات.

وأضاف كريفة  أن “فرقة مقاومة الإرهاب استمعت إلى المُبلغ عن المعلومة في الحين بعد أن استلمت مكتوبا من القطب القضائي لمكافحة الإرهاب نظرا لخطورة وجدية الموضوع”.

وتابع المتحدث موضحا أن “هذه المعلومات تتقاطع مع ملف سابق يتعلق بوجود مخطط لاستهداف رئيسة الحزب موسي”، مؤكدا أن هذه التهديدات تتقاطع مع “التضييقات” التي يتعرض لها الحزب من قبل ما أسماها بـ”ميليشات الحاكم بأمره والسلطة السياسية”.

وفي السياق ذاته، أضاف المصدر أن ما ورد الحزب من معلومات “يتقاطع أيضا مع  صراع المحاور الذي أصبح على أشده في تونس لذلك تعمل هذه الأجهزة على التخلص من موسي لأنها تقلق راحتهم” وفق تعبيره.

ولم تعلق السلطات الرسمية إلى حد اللحظة على ما أعلنه الحزب بشأن وجود “مخطط لاغتيال” رئيسته عبير موسي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الحزب الدستور الحر المعارض عن “مخططات” تستهدف بعض قياداته.

وجدير بالملاحظة ان عيبير موسي التي تقضي اياما من الاستجمام رفقة عدد من افراد عائلتها  في اخد فنادق سوسة  تخضع الى مرافقة امنية مكثفة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.