الرئيسيةسبور

المنتخب الوطني للأواسط يتحول الى الأرجنتين للمشاركة في كأس العالم

الاحتفال بعيد ميلاد الجريء يتوج الاعداد للمونديال

تنطلق  اليوم رحلة  المنتخب الوطني التونسي للأواسط  بخوض كأس العالم  الارجنتين 2023 بعد أن أنهى استعداداته ، بخوض مباراة أمام اتحاد بنقردان في ملعغب رادس يوم الاثنين  كان اهم حدث فيها  بعيدا عن مستوى المنتخب- فهو في ما يبدو امر ثانوي ،- هو احتفال لاعبي بنقردان ومسؤوليه بعيد ميلاد رئيس الجامعة التونسية- المؤتمن على كرة القدم في البلاد   – باعتباره ابن بنقردان، وهي سايقة  تكرس  مرة اخرى عقلية الجهويات  ومتاعنا وموش متاعنا الي  زرع بذورها البرنس ورعاها بعناية شديدة ليتتمكن من رقاب كرة القدم في البلاد، فبهذا المنطق “ولد يبلادنا  والبراني”  يمكن لاهالي بني خيار مستقبلا  الاحتفال بعيد  ميلاد  الرئيس قيس سعيد لانه ولد بلادهم  ويحنفل  ابناء سوسة دون غيرهم بعيد ميلاد وزير الخارجية نبيل عمار  لانه ولد بلادهم ويحتكر  ابناء المهدية الاحتفال بعيد ميلاد الجنرال الغول قائد جيش البر  لانه ولد بلادهم ….

فالى اين يمضي بنا البرنس؟ هل مررنا من افساد الكرة الى زرع بذور التقسيم بين ابناء الوطن؟    وان كان عزيزا غاليا على  ابناء جمعيته فلماذا لم يحتفلوا بعيد ميلاد  ولد بلادهم   او حتى طهور احد ابنائه  ان كان له من هم في سن الطهور، خارج اطار مباراة  منتخب الاواسط؟  ما هي الرسالة من هذا الحفل وبنقردان اليوم تلعب من احل لقب البطولة؟

وكيف يمكن اقناع الفرق الاخرى ان رئيس الجامعة محايد وهو يحتفل مع لاعبي بنقردان بعيد ميلاده؟  والله اعلم هل قدموا له هدايا او لا؟ وان كانوا فعلوا فماهو المقابل الذي يتعين على البرنس ان يرده؟

لماذا التلاعب بصفة رئيس الوفد؟

نعود الى ما هو ادنى أهمية  مقارنة بعيد ميلاد البرنس، –
اذ يقود وفد المنتخب التونسي السيد أنيس المومني عضو المكتب الجامعي.-هكذا وصف السيد الموني في بلاغ الجامعة والحال ان الرجل ليس عضوا جامعيا بل هو رئيس رابطة الهواة المستوى الاول ولا يفهم لماذا تام التلاعب بصفة الرجل؟ –

بإتجاه روما في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج على الساعة السادسة والنصف مساء وتستغرق الرحلة حوالي الساعتين ثم التحول بعدها مباشرة الى الأرجنتين في رحلة عادية مباشرة تدوم حوالي 14 ساعة .

وجاء في البلاغ ان اخصائي التغذية سبق الوفد للارجنتين لتحضير ما يلزم للمنتخب ، وذكر اسم السيد انيس اليعقوبي كاخصائي للتغذية  وقد عرفناه حكما مساعدا قبل ذلك، فهل الرجل متعدد المواهب والاختصاصات ليكون هنا وهناك؟  وما صحة ما يتداول انه شقيق ايناس اليعقوبي المكلفة بمهام كاتبة عامة مساعدة لجامعة البرنس؟

وان صحت المعلومة-وهي  بالفعل صحيحة- افلا يشكل هذا  تضاربا للمصالح؟

اسئلة كثيرة لا اهمية لها  الان فالاهم  هو عيد ميلاد البرنس  على امل ان يكون  الاحتفال بمولد ه حافزا لنسور قرطاج ليجنحوا ويفوزوا بالكاس العالمية لتكون هدية المنتخب  للرئيس في ذكرى مولده الاغر؟

وكان المدرب الوطني منتصر الوحيشي قد حدد الأسبوع الفارط قائمة العناصر التي ستشارك في النهائيات والتي تضم 21 لاعبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.