ثقافة وفنون

رسالة انتحار ومخدرات.. العثور على جثة بطل فيلم “باراسايت

قال مسؤول بالدفاع المدني في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، الأربعاء، إن السلطات عثرت على الممثل لي سون-كيون، أحد أبطال فيلم “باراسايت” الحائز على 4 جوائز أوسكار، ميتا، بعد بلاغ عن اختفائه.

وخضع لي (48 عاما)، الذي لعب دور رب أسرة ثرية في الفيلم، لتحقيق حول اتهامات بتعاطي المخدرات بشكل غير قانوني وسط حملة حكومية استجوبته فيها الشرطة 3 مرات. واستغرقت إحدى جلسات التحقيق 19 ساعة في مطلع الأسبوع.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، أن الممثل قال خلال التحقيق إنه “تعرض للخداع” لتعاطي المخدرات من قبل نادلة في حانة، حاولت ابتزازه.

وقال مسؤول الدفاع المدني لرويترز، شريطة عدم نشر هويته نظرا لحساسية القضية، إن السلطات عثرت على لي أثناء عملية بحث بعد بلاغ عن اختفائه.

وفي وقت سابق، ذكرت يونهاب نقلا عن الشرطة إنه تم العثور على لي في سيارة بحديقة في سول، بعد أن أبلغ مدير أعماله الشرطة أن الممثل غادر المنزل، تاركا رسالة انتحار على ما يبدو.

ولم يرد مسؤولون في الشرطة على الفور على مكالمات هاتفية من رويترز للحصول على تعليق. ولم ترد الوكالة التي تدير أعمال لي على المكالمات أيضا.

ويمكن أن تؤدي انتهاكات قوانين المخدرات الصارمة في كوريا الجنوبية إلى السجن لمدة 6 أشهر، أو لمدة تصل إلى 14 عاما لمرتكبي الجرائم المتكررة والتجار.

وحصد فيلم “باراسايت” الذي أنتج عام 2019 وأخرجه بونج جون-هو، 6 ترشيحات لجوائز أوسكار، وفاز بـ4 في 2020، في فئات أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم روائي عالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.