الرئيسيةعالم البيزنس

قمة ازدهار أفريقيا Prosper Africa النهوض بالتجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة وأفريقيا تونس، 6 فيفري 2020  

 

“ازدهار أفريقيا” Prosper Africa مبادرة حكومية أمريكية لزيادة التجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة وأفريقيا وستنطلق بتونس خلال مؤتمر ترعاه السفارة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية بتونس. وستعقد الفعالية في مركز لايكو للمؤتمرات في تونس بتاريخ 6 فيفري 2020 وستضم متحدثين بارزين من القطاع الخاص، وستقدم خلالها عروض حول موارد الحكومة الأمريكية المتاحة لمساعدة الشركات الأمريكية والأفريقية على إبرام الصفقات.

ستتاح للمشاركين فرصة عقد اجتماعات أعمال مباشرة مع شركات من الولايات المتحدة ومن مختلف أنحاء أفريقيا مهتمة بإقامة شراكات جديدة. وستجمع فعالية “ازدهار أفريقيا” كامل تشكيلة موارد الحكومة الأمريكية في مكان واحد وتمنح الشركات الأمريكية والأفريقية فرصة للتواصل مع المشترين والمزودين والمستثمرين الجدد. وعلى هذا النحو، ستحقق هذه الفعالية هدفنا المتمثل في تسخير قوة المشاريع الخاصة لدفع الرخاء الأفريقي والأمريكي وخلق فرص العمل في تونس.

 تونس ديمقراطية جديدة مزدهرة تفتح الأبواب إلى بقية إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط، وتعد منصة مثالية لإبراز إمكانات للقطاع الخاص الأفريقي الهائلة وكل ما تقدمه مبادرة “ازدهار أفريقيا.” ويشير سفير الولايات المتحدة في تونس دونالد بلوم إلى أن “المؤتمر سيعود بالفائدة على الشركات والمستثمرين الأمريكيين والأفارقة على حد سواء، ويربط المشاريع برؤوس الأموال الاستثمارية والتقنيات الجديدة. أتطلع للترحيب بالمشاركين في تونس وإلى رؤيتهم وهم يبرحونها وقد تمكنوا من إبرام الصفقات.”

 تفضلوا بحضور مؤتمر “ازدهار أفريقيا” في تونس لتحديد فرص أعمال واستثمار جديدة وللاطلاع على ما يمكن للحكومة الأمريكية أن تقدمه لتسهيل التجارة والاستثمار.

 

الرجاء التسجيل الآن عبر https://www.trade.gov/prosperafrica/

 

زوروا موقعنا الإلكتروني http://tunisia.usembassy.gov

 

للاستفسارات الإعلامية العامة، الرجاء التواصل مع:

 

الملحق الإعلامي فيليب أسيس

رقم الهاتف، (+216) 71-107-290 رقم الفاكس: (+216) 71-107-090

Assispn@state.gov

المساعدة الإعلامية ماجدة الشرقي

رقم الهاتف (+216) 71-107-239، رقم الفاكس: (+216) 71-107-090

cherguim@state.gov

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.