في العالم

مصر.. حكم قضائي جديد بحق “متحرش المعادي”

النيابة قالت إنه هتك عرض الطفلة
النيابة قالت إنه هتك عرض الطفلة

أمر النائب العام المصري، حمادة الصاوي، الأربعاء، بإحالة المتهم بخطف طفلة في منطقة المعادي والتحرش بها جنسيا إلى المحاكمة الجنائية “محبوسا”.

وذكرت النيابة في بيان أن المتهم “تحايّل لاستدراج الفتاة إلى عقار قاصدا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه”.

وأضاف البيان: “اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها”.

وقد أقامت النيابة العامة “الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضا قانونيا”.

كان نشطاء المنصات الاجتماعية قد تداولوا فيديو وصف بـ”المقزز” لشخص يرتدي بدلة أنيقة وقد أقدم على التحرش بطفلة صغيرة تبلغ من العمر ستة أعوام ملامسة أجزاء حساسة من جسدها، بعدما استدرجها لإحدى البنايات.

وقالت الطفلة في التحقيقات، إن المتهم أخبرها بـ “نيته شراء بعض المناديل ومن ثم قامت بالدخول معه داخل العقار”، بحسب ما أفادت صحف محلية.

ويظهر في الفيديو خروج سيدة يبدو أنها شاهدت ما يحدث في كاميرا المراقبة، لتواجه المتحرش الذي سرعان ما ترك الطفلة، ليلوذ بالفرار.

وأثار المقطع المصور حالة من الغضب لدى الرأي العام المصري وتصدر وسم (هاشتاغ) “متحرش الأطفال” مواقع التواصل، وسط مطالبات بإلقاء القبض على ذلك الرجل وتقديمه للعدالة بأسرع وقت.

ولاحقا، أكدت النيابة العامة، القبض على المتهم، الذي أشار في التحقيقات إلى أنه انفصل عن زوجته منذ ستة أشهر ولديه طفلان، مضيفا بأنه لم يكن يقصد فعل ذلك “بل كان يمزح مع الطفلة”، بحسب ما نقلت صحف مصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.