محامية نجم هوليود “دي نيرو” تؤكد شكوك متابعيه: يقبل بأداء أدوار ثانوية لإرضاء غرور طليقته

قالت صحيفة The Times البريطانية، الثلاثاء 20 أفريل 2021، إن محامية قضية طلاق النجم الأمريكي المخضرم روبرت دي نيرو، كارولين كراوس، أكدت أن المشاكل المالية للنجم الشهير هي التي تدفعه إلى قبول أي دور يُعرض عليه بغض النظر عن جودته، وهو الأمر الذي لاحظه الملايين من عشاقه عبر العالم.

المحامية كارولين، ذهبت إلى أن النجم الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، الذي وُصف من قبل بأهم ممثلي جيله، صارت أعماله مقصورة على أدوار في أفلام عادية بدرجة خطيرة، مثل فيلم The War with Grandpa، وذلك لدفع المال إلى زوجته المنفصلة عنه كي تشبع نهمها لاقتناء ملابس وأزياء ستيلا مكارتني وأشكال الرفاهية الأخرى.

دي نيرو وطليقته

محاميته تتهم زوجته بـ”الجشع”س

في جلسة استماع عبر الفيديو مع قاضي منطقة مانهاتن، تحدثت المحامية عن إجراءات الطلاق المطولة لموكلها من زوجته السابقة جريس هايتاور، 66 عاماً، وهي شخصية بارزة وفاعلة خير وممثلة غير منتظمة.

قالت كارولين: “دي نيرو يبلغ من العمر 77 عاماً، صحيحٌ أنه يحب مهنته، ولكن لا يجب إجباره على العمل بهذه الوتيرة المذهلة لأن عليه ذلك. متى يتوقف ذلك؟ متى سيحظى بفرصة لكيلا يقبل كل مشروع يأتي إليه ويعمل 6 أيام أسبوعياً، و 12 ساعة يومياً كي يلاحق نهم [جريس] هايتاور لاقتناء أزياء ستيلا مكارتني؟ يمكن أن يمرض غداً، ثم تنتهي الحفلة”.

يذكر أن الزوجين انفصلا في عام 2018، ويستمر الجدال حول تسوية طلاقهما منذ 3 سنوات.

ولدى الزوجين شرط يدفع دي نيرو بموجبه إلى زوجته مليون دولار سنوياً، ما دام قادراً على تحقيق ما لا يقل عن 15 مليون دولار.

هل دي نيرو قادر على ذلك؟

تقدر ثروة دي نيرو بحوالي 500 مليون دولار. لكن كارولين قالت في العام الماضي إن الجائحة دمرت وضعه المالي. في يوم الجمعة 16 أفريل ، أخبرت المحامية القاضي أن موكلها كان مديوناً للضرائب بملايين الدولارات. ووصفت مطالب طليقته جريس بأنها “غنية بالتساهل والإهدار والجشع”، وذكرت أنها دفعت 1.2 مليون دولار في قطعة من الماس في 2019.

في الجهة المقابلة، قال كيفن ماكدونو، محامي جريس “عندما يذهب دي نيرو لتناول وجبة خفيفة منتصف أيام الأحد في كونيتيكت، فإنه يستأجر مروحية ذهاباً إلى هناك. وعندما يسافر للقاء أصدقائه في فلوريدا، يركب طائرة خاصة”.

بينما أنكرت كارولين ما قيل على لسان ماكدونو بأن دي نيرو استأجر مروحية لتناول الطعام.

على الجانب الآخر، أنكر ماكدونو بدوره أن موكلته أنفقت 1.2 مليون دولار لشراء قطعة من الماس.

شاهد أيضاً

أعادت لي شعوراً عظيماً بنفسي”… عن شريهان في ظهورها الأخير

عشنا شفنا وياما الدنيا كسرتنا، ولا عمرنا ليها قدرنا وفهمنا استسلمنا ولا ثانية حاربنا، وياما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.