ثقافة وفنون

لطيفة فرعونية في كليب جديد

بعد الجدل الذي صاحب أغنيتها"يحيا الشعب"

تويتر/ فيديو كليب أغنية أستاذ للفنانة لطيفة التونسية

بعد نحو 3 أسابيع من طرحها النسخة الصوتية من أغنيتها الجديدة “الأستاذ”، تتجه المُغنية التونسية لطيفة نحو إصدار فيديو كليب للأغنية التي حملت لوناً غنائياً جديداً تقدمه لأول مرة خلال مشوارها الغنائي.

فيديو كليب أغنية “أستاذ” للفنانة لطيفة التونسية

ونشرت المغنية التونسية عبر حسابها الرسمي على تويتر صورة من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها المنفردة وقد ظهرت فيها بإطلالة مختلفة تماماً عما اعتدنا رؤيتها به، إذ ارتدت فيها ملابس أشبه بملابس المصريين القدماء ولكن بطريقة عصرية.

ويبدو أنّ موقع التصوير يتم في أحد الأماكن الأثرية في مصر، وهو ما بدا واضحاً في الصورة التي أظهرت لطيفة وهي تقف أمام أعمدة أثرية.

في حين اكتفت الفنانة التونسية بالتعليق على الصورة بجملة: “كليب الأستاذ قريباً”.

الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج اللبناني فادي حداد، بينما مهندس الصوت هو هاني محروس.

وتقول لطيفة في مقدمة كلمات الأغنية:

حبيبي مهنيني مدلعني.. من نظرة عين بيوقعني

في حنانه تملي مطمعني.. يا سلام يا سلام

راجل.. لأ سيد الرجالة.. بيغِير ومعيّشني في حالة

ولطبعه الحالي أنا ميالة.. ما فيهاش دي كلام

الأستاذ.. عيونه لذاذ

وكانت الفنانة لطيفة التونسية قد طرحت في العام الأخير 4 أغانٍ منفردة هي: “خليني، في الأحلام، أخبروني، وآخرها قبل نحو شهر أغنية وطنية حملت اسم: يحيا الشعب”كتبها ولحنها صديقها الفنان التونسي أسامة فرحات والتي أثارت جدلا واسعا لانها جاءت مباركة لقرارات رئيس الدولة تجميد البرلمان واغفاء رئيس الحكومة اذ رأى كثيرون ان لطيفة تعاملت بانتهازية مع الحدث لتضع ساقا في قصر قرطاج يعد سنوات من الابعاد ، واعتبر اخرون الاغنية تعبيرا عفويا عن فرحة التونسيين بتدابير الرئيس الاستثنائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.