Non classé

رئاسة الجمهورية تتكفل بمصاريف المصحة

الاستاذ الصحبي بن سلامة يتعافى

قال الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك، إن الحالة الصحية للأستاذ الصحبي بن سلامة الذي تعرّض للاعتداء من قبل تلميذه، ” في تحسن وإنه قد استفاق ويتخاطب مع الأطباء”.

وكان “بن سلامة” قد تعرض للإعتداء مساء أمس الاثنين، بمعهد ابن رشيق بالزهراء، من قبل أحد تلاميذه بواسطة “ساطور وسكين”، مما استوجب خضوعه لسبع عمليات جراحية بمختلف أنحاء جسمه.

الرئاسة تكفلت بمعاليم المصحة

خلافا لما تم تداوله فإن رئاسة الجمهورية تولت التكفل بمصاريف علاج الاستاذ الصحبي بن سلامة في المصحة قبل نقله الى المستشفى العسكري

وزير التربية يتابع من باريس

وصف، وزير التربية فتحي السلاوتي ما تعرّض له أستاذ التاريخ والجغرافيا بمعهد ابن رشيق في الزهراء بالمؤلم والصادم، معربا عن تضامنه مع الأستاذ ومع كامل الأسرة التربوية.

وقال فتحي السلاوتي في تدخله صباح اليوم الثلاثاء من باريس حيث يمثل تونس في المؤتمر العام لليونسكو  ان ما حدث يدعونا الى الوحدة لا الى تبادل التهم والى الشروع في الاصلاح   لنتفادى الاسوا

وكان الأستاذ الصحبي بن سلامة  قد تعرض مساء أمس إلى اعتداء بواسطة ساطور وسكين داخل الحرم المدرسي على يد تلميذ.

وقال السلاوتي في تدخل هاتفي له في برنامج الماتينال، على راديو شمس  إنه لم يتفاجأ بالاعتداء لأن هذه الاعتداءات أصبحت يومية ومتكررة، ولم تعد تثير الانتباه  مؤكدا أن ما لحق الأستاذ هو صادم ووحشي.

واعتبر الوزير أن هذا الاعتداء يمثل ناقوس خطر يستوجب إيقاف كل هذه المظاهر والعمل على إصلاح المنظومة.

وتابع أن المدرسة في تونس مريضة وأصبحت تخلق جيلا غير متسامح وغير متعاون ولا يحترم الإختلاف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.