ثقافة وفنون

أول تعليق من محامي شيرين عبد الوهاب بشأن وصيتها لبناتها ومصير أموالها بالخارج | خاص

شيرين وطليقها

قال المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب حسام لطفي، إن الفنانة ائتمنته على وصيتها بحكم صلته القوية بها، كما يعلم الفنان حسام حبيب.

وأوضح لطفي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الفنانة شيرين كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها لدي وكلام حسام حبيب عنها صحيح.

وتابع لطفي قائلا: إن الفنانة شيرين عبد الوهاب كتبت الوصية دليل على إيمان عميق عندها، حيث لا يحل لمسلم أن يبيت فوق ثلاث ليال إلا ووصيته تحت رأسه وقد فعلت ومثلي لا يملك إلا الدعاء لها بالصحة وطول العمر فهي عزيزة على كل من يعرفها ويكفيها رصيدها لدى جمهورها من الحب واطمئنوا عليها فهي في يد أمينة محاطة بمن تحب ومثلي يحفظ الأمانات ويعتز بثقة الفنانة شيرين فيه.. وهي ليست الوحيدة من أهل الفن التي أحتفظ بوصيتها.

من جانبه قال الفنان حسام حبيب، إنه أقنع الفنانة شيرين عبدالوهاب بأن تقوم بتأمين مستقبل بناتها، مشيرا إلى أنه هو من قام بعمل حساب لبنات شيرين في محاولة لتأمين مستقبلهن.

وأضاف حسام حبيب، خلال تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب: شيرين عبد الوهاب لديها وصية لبناتها فقط وأموالها وأصولها محسومة.

وأوضح: يوم ما خدوها عشان تتعالج فتحوا عليها مطوة، وهي قعدت تصرخ وتعيط وحاولت أقنع طنط سامية ميبقاش بالطريقة دي ومفيش أي استجابة.

وأكمل: قولت لأخوها إحنا مش هنرجع لبعض عشان يتطمن، واضربت على دماغي واكتفت وهما بياخدوها ومرضتش أعمل محضر، وكنت موجود أنا وهي والبنت اللي شغالة وكان في ناس جاية تقعد معانا وقابلتهم قدام الشقة، وبقى عندي عقدة من الموضوع ده.

ةقال الفنان حسام حبيب، إن وجوده غير مستحب لمحيط  شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب وجود أفراد محيطين بها لا يفضلون وجوده بجانبها، مشيرا إلى أنه بعد عودتهما، دعته شيرين إلى المنزل الذي توجد به والدتها، مضيفا: عندما زرت شيرين ورأيت والداتها، قالت لي أنت عاوز تضربنتي؟، ورديت عليها أنا جيت بطلب شيرين ولم أهاجم شيرين إطلاقا، وشيرين لها عندي معزة خاصة.

وأشار حسام حبيب في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية، إلى أنه لم يسحب شيرين نحو طريق المخدرات، قائلًا: أنا مش مدمن مخدرات، وبحاول أعالج شيرين من الحالة دي، وعمري ما كنت بحب إني أضر شيرين، ومعنديش أي مصلحة في موت شيرين، ولكن هناك شخص في دائرة شيرين عبد الوهاب قالي أنا معايا توكيل رسمي منها وهحجر عليها.

وتابع حسام حبيب: اللي بيدمر شيرين هو اللي عاوز يحجر عليها، وشخص ما هو اللي بيحاول يدمرها، قائلًا: عمري ما خدت من شيرين جنيه، وواجبي أكبر فلوسها مش آخد منها، وتنازلت عن عربيتي لشيرين عبدالوهاب.

  • وفي سياق متصل، قال الفنان حسام حبيب، إن أكثر علاقة ارتبطت بها شيرين هي العلاقة الزوجية به، مضيفا: هي اللي حلقت شعرها، وأول ما شفتها انهرت وعيطت، وكانت أول مرة أقولها هطلقك.

    وأضاف حبيب، خلال مداخل هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية: أنا لما اتجوزت شيرين شهرتي زادت، ولو أنا بفكر في الفلوس كنت عملت أغنية كل شهر على الأقل، ولما سألت شيرين حلقتي شعرك ليه، قالتلي: عشان كل لما أبص في المراية أقول علاقتي بحسام انتهت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.