الرئيسيةتونس اليوم

وفاة طالبة في سوسة:الوالي يتدخل؟ بعد ما اتخذ شرا مكحلة

تحوّل اليوم الخميس 5 مارس 2020، والي سوسة عادل الشليوي إلى كلية الحقوق والعلوم السياسية بسوسة وتحديدا إلى الوقفة الاحتجاجية التي نظمها طلبة الكلية على خلفية وفاة زميلتهم يوم أمس في حادث مرور.
وتعهد والي الجهة للطلبة المحتجين بتركيز مخفضات سرعة أمام كلية الحقوق وبإعادة تهيئة النفق وتأمينه من خلال تركيز كاميرا مراقبة وتركيز دورية أمنية قارة.
وأعاد طلبة كلية الحقوق والعلوم السياسية فتح الطريق الحزامية الذي تم إغلاقه قرابة 4 ساعات.
تجدر الإشارة إلى أن طلبة كلية الحقوق والعلوم السياسية معززين بطلبة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة، نفذوا وقفة احتجاجية صباح اليوم وأغلقوا الطريق الرابطة بين مفترق الغزالي ومفترق حي الرياض إثر وفاة زميلتهم البالغة من العمر 21 سنة في حادث مرور
هكذا اوردت شمس ف م الخبر، لكننريد ان نسال  السيد الوالي العريق في سوسة الم ينتبه الى ان النفق الذي يربط بين الكلية والضفة الاخرى مهمل ومغلق منذ سنوات بسبب  حوادث سابقة تتعلق بغياب الامن داخل النفق؟ لماذا لم يبادر الوالي بتهيئة النفق وتركيز كاميرات مراقبة وستنتهي كل المشاكل فلن يجازف احد بقطع الطريق ولن يجرئ مجرم على اي فعلة في وجود كاميرات الرقابة؟ اما ان ياتي الوالي الان ليعد بتركيز مخفضات سرعة فنحن نقول له عيب عليك، كيف يتم وضع هذه العوائق في طريق حزامية يفترض ان تغيب عنها كل الحواجز؟
الاجدى السيد الوالي ان تصلح الوضعية من الاساس لا تهدئة الخواطر بعد وفاة طالبة لا ذنب لها 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.