سبور

ساديو ماني على بعد خطوة من الانضمام للنصر السعودي

سجل نادي النصر السعودي اللاعب السنغالي ساديو ماني بقائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيما ذكرت وسائل إعلام أن اللاعب قد يخضع للكشف الطبي بعد غد الأحد في دبي.

 السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني ذكرت قناة شبكة قنوات “كانال+” الفرنسية أن النجم السنغالي قد يخضع للكشف الطبي بعد غد الأحد في دبي

ذكرت تقارير إعلامية أن انتقال السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إلى نادي النصر السعودي، الذي يلعب له البرتغالي كريستيانو رونالدو، بات وشيكاً.

وذكرت شبكة “سكاي” التليفزيونية وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن هناك بعض التفاصيل القليلة التي يجب أن تحسم، وينتظر أن يصل غدا السبت وكيل ماني إلى طوكيو، حيث يخوض بايرن ميونخ جولة إعداد ما قبل الموسم، لحسم الصفقة.

وذكرت قناة شبكة قنوات “كانال+” الفرنسية أن النجم السنغالي قد يخضع للكشف الطبي بعد غد الأحد في دبي، مما يعني أن سيترك بايرن ميونخ خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسجل نادي النصر السعودي ماني، الهداف التاريخي للمنتخب السنغالي، بقائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وبحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة “الرياضية” السعودية اليوم الجمعة، فإن هذا الإجراء جاء تحسُّبًا لتوقيع النصر مع ماني في أي وقت خلال البطولة. وكان ماني أعلن رغبته في الانضمام إلى النصر، ودخل في مفاوضات جادة مع مسؤوليه، وبات قريباً أكثر من أي وقت مضى من الانضمام للنادي السعودي.

وتقدر قيمة الصفقة بحوالي 30 مليون يورو (33,2 مليون دولار).

وانضم ماني إلى بايرن ميونخ العام الماضي من ليفربول ولكنه لم يقدم العروض المنتظرة منه كما أنه دخل في مشادة مع زميله بالفريق ليروي ساني في غرفة خلع الملابس في الربيع. ويقال إنه لن يكون لاعباً رئيسياً في خطط المدير الفني الجديد للفريق توماس توخيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.